شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأجرى بايرن مرانه الأخير الثلاثاء في مركز سابينير ستراسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وكان موسيالا متواجدا في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.

وتعرض موسيالا للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا صد البوسنة (2-1) وهولندا (1-0) في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاما في تعادله مع أينتراخت فرانكفورت (3-3) ثم فوزه على شتوتغارت (4-0) في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسان كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات برشلونة موسيالا دوري الأمم الأوروبية فرانكفورت موسيالا تمارين بايرن برشلونة موسيالا برشلونة موسيالا دوري الأمم الأوروبية فرانكفورت موسيالا رياضة

إقرأ أيضاً:

فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ

حذر مدرب برشلونة هانزي فليك، عشية مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، من أن الفريق الألماني "يتميز دائماً بأسلوب لعب يسعى إلى فرض سيطرته، لأن هذا في حمضهم النووي"، وأنه سيحاول فعل الشيء نفسه في مباراة الغد.

يفضل الفريق الذي يدربه فينسنت كومباني أيضاً الضغط على منافسه عند استحواذه على الكرة، تماماً كما يفعل برشلونة تحت قيادة فليك، الذي أشار إلى أنه سيواصل اللعب بهذه الطريقة أمام الفريق "البافري"، لأن فريقه لا يعرف طريقة أخرى للعب.

أبرز تصريحات #هانزي_فليك مدرب برشلونة قبل لقاء بايرن ميونيخ#الشرق_رياضة #الشرق_للأخبار pic.twitter.com/DbqXe3SMwc

— الشرق رياضة (@AsharqSports) October 22, 2024

وقال فليك: "يجب علينا التمسك بفكرتنا حول كيفية لعب كرة القدم. هناك أمور واضحة يجب على الفريق القيام بها، حتى لو لم تنجح بنسبة مائة بالمائة. وبالتأكيد سيكون من المهم الضغط عليهم بشكل جيد، ولكن أيضاً التراجع بشكل جيد عند الضرورة وعدم ارتكاب أخطاء".

وبالنسبة لفليك، الذي حقق فوزاً ساحقاً على برشلونة بنتيجة 8-2 عندما كان يدرب بايرن ميونخ، ستكون المباراة خاصة، لكنه يؤكد أن "ما حدث في الماضي قد مضى"، وأن "لا يمكننا التأثير على تلك النتيجة الآن".

كما لا يجب أن يؤثر ماضيه مع النادي البافاري على وضعه الحالي. وقال: "لعبت في بايرن ميونخ ودربته. إنه نادٍ رائع ولدي العديد من المعارف وعلاقات جيدة مع اللاعبين والإدارة. ولكن الآن هناك فصل جديد في حياتي وأشعر بسعادة كبيرة هنا".

وفي مواجهة بايرن، سيغيب عن برشلونة إريك غارسيا الذي أصيب خلال الإحماء في المباراة الأخيرة بالدوري أمام إشبيلية.

ولم يؤكد فليك ما إذا كان فرينكي دي يونغ سيحل محله في خط الوسط، قائلاً: "كانت خطتنا أن يلعب فرينكي يوم الأحد ضد إشبيلية، لكنه لم يشعر بالراحة التامة. وباستثناء غياب إريك، فإن الجميع جاهزون للمباراة، وأنا سعيد بوجودهم جميعاً".

وعلى أي حال، أكد مدرب برشلونة أن الفريق "عمل بشكل جيد" وأنه "مستعد" لمواجهة بايرن ميونخ وبذل قصارى جهده، على الرغم من مواجهة ريال مدريد في الدوري يوم السبت المقبل: "لقد نجحنا طوال هذا الموسم في التركيز على كل مباراة على حدة".

مقالات مشابهة

  • أنصار بارين ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
  • فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتجه إلى كتالونيا استعدادا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ
  • البايرن يتلقى أنباء سارة بشأن موسيالا قبل مواجهة برشلونة
  • ستانيسيتش يعود لتدريبات بايرن ميونخ بعد جراحة في الركبة
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا