بوابة الفجر:
2024-10-22@16:30:03 GMT

موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ

وأجرى بايرن مرانه الأخير الثلاثاء في مركز سابينير سترأسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وكان موسيالا متواجدًا في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.

رئيس إنبي: الزمالك لم يمنحني 150 ألف دولار مستحقاتي في بنود عقد زياد كمال عاجل- الزمالك في موقف حرج: أسباب قد تدفعه للانسحاب من السوبر المصري والعودة الفورية للقاهرة

وتعرض موسيالا للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا صد البوسنة (2-1) وهولندا (1-0) في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاما في تعادله مع أينتراخت فرانكفورت (3-3) ثم فوزه على شتوتغارت (4-0) في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسان كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برشلونة يفقد نجمه أمام بايرن ميونخ

يغيب إريك جارسيا لاعب نادي برشلونة عن مباراة فريقه أمام  بايرن ميونخ الألماني المقررة مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وكتب خافي ميجيل الصحفي الشهير بصحيفة "آس" على حسابه بشبكة إكس: "إريك جارسيا مصاب بإجهاد في العضلة المبعدة للفخذ الأيمن، لذا تم استبعاده من حسابات مباراة بايرن ميونخ، لكنه سيكون جاهزا أمام ريال مدريد في الكلاسيكو".

سيدات طائرة الأهلي يواجهن دجلة بالدوري

وكان إريك جارسيا تعرض للإصابة، أمس الأحد، خلال الإحماء قبل مباراة إشبيلية بالجولة الـ10 من الدوري الإسباني، وهناك شكوك أيضا بشأن إمكانية مشاركة الهولندي فرينكي دي يونج أمام بايرن ميونخ.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 27 نقطة، ويليه ريال مدريد في الوصافة (24 نقطة).

يذكر أن برشلونة سيلتقي مع ريال مدريد، السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

مقالات مشابهة

  • أنصار بايرن ميونيخ يتلقون خبرا سارا قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
  • قبل مواجهة برشلونة.. موسيالا يعود لتدريبات بايرن
  • فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتجه إلى كتالونيا استعدادا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • "المئوية" في انتظار رافينيا أمام بايرن ميونخ
  • برشلونة يفقد نجمه أمام بايرن ميونخ
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا