أنور إبراهيم (القاهرة)
قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وليل الفرنسي غداً الأربعاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل الأتليتي، تحدث الفرنسي برونو جينيسيو المدير الفني لفريق ليل، لصحيفة «ماركا» عن فرص فريقه لتحقيق الفوز خارج أرضه، بعد أن نجح من قبل في الفوز على أرضه على ريال مدريد حامل اللقب.


وعندما سُئل جينيسيو عن مثله الأعلى في مجال التدريب و«مرجعيته» في أسلوب اللعب، قال بلا تردد: بمنتهى التواضع أحاول أن أقترب من «فكر» الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سواء في عملية الاستحواذ على الكرة أو التنظيم الهجومي.
وأضاف جينيسيو قائلاً: أما في «إدارة» الفريق، فإنني أقترب أكثر من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وكلاهما على أية حال نموذجان يُحتذيان بالنسبة لي، ومعهم أيضاً الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، لأنهم أصحاب عقليات تسعى دائماً لتحقيق الفوز.
وسألته الصحيفة عما إذا كان يحلم بالحصول على خدمات نجوم من أتلتيكو مدريد، إذا كان ذلك ممكناً، قال جينيسيو: لو كان ذلك ممكناً فعلاً أختار أنطوان جريزمان وماركوس لورينتي، الذي أعشق طريقة لعبه وتميزه بالفاعلية وتمتعه بمهارات كبيرة، وأراه لاعباً مهماً جداً في الفريق، وهناك أيضاً لاعبون آخرون جيدون.
ورداً على سؤال عما إذا كان يتمنى تدريب فريق إسباني، قال: أعشق الكرة الإسبانية؛ لأن أنديتها تلعب كرة جيدة، ولاعبيها يتحلون بالمخاطرة، إنها بلد كرة قدم.

أخبار ذات صلة يورو يقترب من العودة إلى «أولد ترافورد» التاريخ ينتصر لـ«الريال» ضد دورتموند قبل موقعة الأبطال

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ليل الفرنسي دوري أبطال أوروبا كارلو أنشيلوتي بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.. أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة سيلتا فيجو، والمقرر إقامتها مساء اليوم، ضن منافسات الأسبوع العاشر ببطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الليجا

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل فريق سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم التي ستشهد رقمًا مميزًا في مسيرته مع النادي الملكي، بخوضه المباراة رقم 200 في الدوري الإسباني كمدير فني للمرينجي.

ريال مدريد تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، فران جارسيا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، كامافانجا.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وستبدأ قمة الريال وسيلتا فيجو في المرحلة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني، مع حلول الساعة العاشرة مساء السبت الموافق 19 أكتوبر "توقيت القاهرة"، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة، وتتابعونه في الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الليجا

وكما هو الحال دوما فإن قنوات بي إن سبورتس هي من تنقل مسابقات أكبر الدوريات العالمية، ومن بينها دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مساء السبت عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • الكرة النسائية.. المدير الفني لفريق سيدات "مسار" يطالب الاتحاد بحلول لظاهرة الهروب من المباريات
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند
  • جوارديولا يثير قلق ريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة دورتموند
  • حاول إنقاذه.. ماذا فعل محمد الشناوي مع المدير الرياضي للأهلي بسبب كهربا؟
  • جوارديولا: مانشستر سيتي يتحسن في كل مباراة
  • أنشيلوتي يثني على مودريتش بعد الفوز على سيلتا فيجو
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني