مقالات مشابهة ما طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 وما أهم الشروط اللازمة؟

‏8 دقائق مضت

حملها الآن.. تردد قناة beIN sports 1HD.. فما هي خطوات تحميل القناة؟

‏12 دقيقة مضت

رسمياً.. متحدث “الإسكان ” يصرح عن تفاصيل الطرح الجديد من سكن لكل المصريين

‏17 دقيقة مضت

القوات المسلحة.. توضح حقيقة نبأ عودة التجنيد الاجباري في الأردن

‏21 دقيقة مضت

تحسينات جديدة للعبة Alan Wake 2 على PS5 Pro

‏23 دقيقة مضت

آبل تستعد لإطلاق تحديث iOS 18.

1 الأسبوع القادم

‏37 دقيقة مضت

تصدر نجم النادي الأهلي منصات التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء بسبب القبض على المتهمين المتورطين في سحر مؤمن زكريا، حيث يعاني اللاعب من مرض الضمور العضلي وهو يصيب شخصين فقط في كل 2 مليون شخص، مما أثر على مشواره الكروي واجبره على الإعتزال مبكرأ وترك ساحة الملاعب.

سحر مؤمن زكريا

وادعي شخص يعمل تربي أنه فوجئ بـ سحر مؤمن زكريا مدفون داخل احد المقابر سيدي عقبة بمنطقة الخليفة وعلي الفور اتصل باللاعب واسرته الذي حضر إلي المقابر ومعه شيوخ ليتأكدوا أنه سحر وينتهوا منه، إلا إنه بعد إجراء التحريات حول الوقعة تبين أنها مبفركة ولا أساس لها من الصحة، ولكن توجهت اصابع الإتهام إلي الكابتن مجدي عبد الغني خاصة وأن هذه المقابر كانت ملك لعائلة والده منذ 40 عام.

الحكم على المتهمين في القضية

وأسدلت محكمة جنخ الخليفة الستار على قضية مؤمن زكريا حيث أصدرت حكمها بحبس 4 أشخاص متورطين بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ، في واقعة فبركة سحر لاعب النادي الأهلي كما قررت المحكمة استبعاد متهم أخر وهو صاحب الستوديو الذي طبع فيه المتهمين صور مؤمن زكريا وزوجته بعد أن أثبتت التحريات عدم تورطه مع المتهمين.

حقيقة ما حدث مع مؤمن زكريا

وخلال التحقيقات أكد لاعب الأهلي أنه جاؤه اتصال تليفوني من شخص يدعي محمد بأنه وجد عمل داخل المقابر مدون عليه اسمه، كما وجد دمية مربوطة اليد والقدم ومدون عليها طلاسم، وعندما وصلت إلي المقابر وجدت الصور داخل مياه بملح من أجل فك السحر، وهو ما حدث في الواقعة بالتفصيل.

كان قد اتهم الكابتن مجدي عبد الغني بعمل سحر للاعب النادي الأهلي إلا إنه خرج ليؤكد أنه مثل نجله وأن هذا الكلام مبفرك ولا اساس له من الصحة.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: سحر مؤمن زکریا دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تستكمل محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر 2024، محاكمة المتهمين بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا.

كان قد تقدم دفاع لاعب الأهلي السابق مؤمن ذكريا بمستند لهيئة المحكمة، في ثاني جلسات محاكمة المتهمين وطالب بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين، كما طالب بتعويض مدني مؤقت قدره 101 ألف جنيه مصري.

وقال معتز السويفي دفاع المتهمين إنه، سيطلب من هيئة المحكمة محاكمة موكليه بتهمة نشر أخبار كاذبة فقط، واستبعاد تهمتي النصب والاحتيال والابتزاز، وذلك لأن أقصى عقوبة لتهمة نشر الأخبار الكاذبة في قانون العقوبات هي الحبس لمدة سنة وكفالة مالية.

وكانت قد تلقت النيابة العامة بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة، محتوى اللقاء التلفزيوني فتبين ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاًحريق هائل يلتهم مخزن مشروبات غازية بفاقوس.. وسيارات الإطفاء تكافح لإخماد النيران

بعد إصابة ثلاثة تلاميذ.. مدير تعليم الشرقية يحيل مدير مدرسة ابتدائية للتحقيق

العثور على شاب مقتولاً في المعادي والأمن يبحث عن الجاني

مقالات مشابهة

  • حكمت المحكمة.. الجنايات تسدل الستار على قضية «فبركة سحر مؤمن زكريا»‏
  • حكمت المحكمة.. قرار عاجل ضد المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • قبل جلسة الحكم| مؤمن زكريا في التحقيقات: روحت المقابر بالليل وبتهمهم كلهم
  • بعد قليل.. الحكم على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • المتهمون أمام «العدالة».. القصة الكاملة لفبركة «سحر مؤمن زكريا» ‏والمحكمة تسدل الستار على القضية اليوم
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • غدًا.. محاكمة المتهمين بفبركة «سحر مؤمن زكريا»
  • الحكم على المتهمين في واقعة فبركة "سحر" مؤمن زكريا.. غدا
  • غدًا.. الحكم على المتهمين بتزييف سحر مؤمن زكريا