ارتفعت إيرادات فيلم  Beetlejuice Beetlejuice بعد حوالي شهر ونصف من عرضه في السينمات العالمية وتحقيقه نجاحا كبيرا.

ومع دخول موسم أفلام الهالويين أضاف فيلم Beetlejuice Beetlejuice حوالي 100 مليون دولار جديدة لإيراداته ويقترب من تحقيق نصف مليار دولار. 

حقق فيلم الرعب والإثارة الكوميدي Beetlejuice Beetlejuice حوالي 434 مليون دولار عالميا، منها 284 مليون دولار في البوكس أوفيس منذ انطلاقة عرضه أول سبتمبر.

 

 

إيرادات السينما.. هشام ماجد يتصدر القمة وأيتن عامر تتراجع للمركز الأخير Deadpool & Wolverine يتجاوز 600 مليون دولار محليا.. ويتصدر الـ«بوكس أوفيس»

 

تم تصوير الفيلم بتكلفة إنتاج وصلت إلى 100 مليون دولار، وهو تكملة كوميدية للنسخة الأولى منه التي طرحه منذ 36 عاما.

كان فيلم "Beetlejuice" قصة غير تقليدية بدأت ببطء وأصبحت ناجحة على مدار الأسابيع اللاحقة لعرضه، لكن هذه المرة يبدو الفيلم غير التقليدي أفضل بكثير مقارنة بالقصص المعتادة.

تدور أحداث فيلم Beetlejuice 2 في إطار رعب كوميدي، وهو تكملة لنسخته الأولى التي طرحت عام 1988، عن عائلة تطاردها الأشباح في منزلها وتعود بعد سنوات لوقوع حالة وفاة في العائلة لتجد نفسها أمام أزمة جديدة وبوابة للعالم الآخر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم Beetlejuice Beetlejuice البوكس اوفيس هشام ماجد الرعب والاثارة Beetlejuice Beetlejuice ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم It Ends with Us في آخر أسبوع عرض

حقق فيلم النجمة العالمية بليك ليفلي It Ends with Us إيرادات ضخمة في عطلة نهاية الأسبوع، بلغت قيمتها 100 مليون دولار بالسينمات العالمية منها حوالي ما يقرب من 70 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حقق 168,477 جنيه في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية.

فيلم It Ends with Usفيلم It Ends with Us

تفوقت النجمة بليك ليفلي على زوجها ريان رينولدز، بعدما استطاع فيلمها الجديد It Ends with Us أن يتخطى بإيراداته في عطلة نهاية الأسبوع الماضيه 24 مليون دولار، بالتزامن مع فيلم ريان رينولدز Deadpool & Wolverine الذي ينافس ضمن الأفلام المطروحة في دور العرض وبلغت إيراداته حوالي 16 مليون دولار فقط.


كما احتل فيلم بليك ليفلي الجديد It Ends with Us احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي محققا 24 مليون دولار محليا.

أحداث فيلم It Ends with Us

تدور أحداث فيلم بليك ليفلي It Ends with Us، حول ليلي التي تتغلب على طفولة مؤلمة وتبدأ حياة جديدة، ولكنها تلتقى شخص يغير حياتها ويعيدها إلى الماضي.

تلقى الفيلم ردود أفعال إيجابية وحقق نجاحا ساحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقصته الرمانسية وأحداثه المؤثرة التشويقية.

خطف ريان رينولدز الأضواء على السجادة الحمراء برفقة زوجته بليك ليفلي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلمها It Ends with Us بعد أيام قليلة من تواجدها معه في انطلاقة فيلمه الناجح أيضا Deadpool & Wolverine.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine تدور أحداثه حول محاولة وولفرين وديدبول إنقاذ العالم من الزوال على يد كاساندرا نوفا، شقيقة البروفيسور تشارلز إكزافير.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine الذي يشارك في بطولته هيو جاكمان مع صديقه ريان رينولدز، تدور أحداثه حول تعاون وولفرين وديدبول لهزيمة عدو مشترك بعد فترة خيبات متكررة.

داليا مصطفى عن تجربتها بمرض السكري: «مريت بتجارب مؤلمة»

مقالات مشابهة

  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يتخطى النصف مليار دولار بالسينمات العالمية
  • مدير مصنع LG مصر: إنتاج مليون ونصف شاشة سنويًا و750 ألف غسالة مع تصدير لـ 48 دولة
  • تراجع إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • حصيلة إيرادات فيلم It Ends with Us في آخر أسبوع عرض
  • الرعب ينتصر.. سمايل 2 يُطيح بالمنافسين ويتصدر شباك التذاكر
  • للمرة الأولى منذ عامين ونصف.. الرئيس الصربي يهاتف بوتين ويشكره لتزويد بلاده بإمدادات الغاز
  • Smile 2 يقود البوكس أوفيس بـ 23 مليون دولار في انطلاقة عرضه
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه
  • مع اقتراب «الهالوين».. اعرف تفاصيل أشهر 3 أفلام رعب في السينمات العالمية