اعتادت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتطلع جمهورها عن كل ما هو جديد في عالم الموضة.

 

وبدت أنابيلا هلال بإطلالة شتوية عصرية، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا طويلًا، بأكمام طويلة، بلياقة الهاي كول صمم من الخيوط التريكو باللون الأسود، مزين بالألوان الأزهار الملونة، فيما انتعلت بوتًا طويلًا باللون الأسود.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال من مواليد 4 يونيو 1986 مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

مشوارها المهني

حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

 

حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلالالإعلامية اللبنانية أنابيلا هلالالإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عالم الموضة يونيو وصيفة ملكة جمال لبنان مسابقة ملكة جمال لبنان حفل الزفاف اللبنانیة أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

قبل نقل جهازها بيوم.. مصرع عروس بني هلال وشقيقتها بسوهاج

شهدت قرية بني هلال بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج حادثة مؤلمة، حيث توفيت العروس عبير م. ع، 23 عامًا، وشقيقتها شفقيه م. ع، 44 عامًا؛ إثر تعرضهما لماس كهربائي من موتور مياه بمنزل عائلتهما.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ بوفاة شقيقتين نتيجة ماس كهربائي من موتور المياه أثناء تنظيف منزلهما وغسل بعض الملابس والأثاث؛ استعدادًا لنقل جهاز العروس إلى سكن الزوجية.

تكربم 16 كادرا بجامعة سوهاج لاجتيازهم برنامج المدربين المعتمدين من الأعلى للجامعات رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة ماجستير عن الأداء التشغيلي للشركات المصرية بكلية التجارة

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع بمنزل الأسرة في قرية بني هلال، حيث تعرضت العروس وشقيقتها لماس كهربائي؛ ما أدى إلى وفاتهما في الحال، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • الأنبا بشارة يترأس احتفال الذكرى 33 لفرقة نبع المحبة بكنيسة ملكة السلام
  • ملكة كابلي تفاجأ جمهورها بقيمة دخلها من العقود
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • قبل نقل جهازها بيوم.. مصرع عروس بني هلال وشقيقتها بسوهاج
  • طالبة اسكتلندية تفوز بلقب ملكة جمال بريطانيا العظمى
  • أبوظبي الرياضي للسيدات يستعد للدوري والآسيوية في “الحديريات”
  • لازم نتقابل يا ملكة.. شرين عبد الوهاب ترد على اعتذار.. فيديوجراف
  • شاركت في حرب الاستنزاف.. ماذا نعرف عن الفرقة 401 التي أطاح كمين للقسام برأس قائدها في جباليا؟
  • وزيرة «الشؤون» شاركت بمسيرة «العصا البيضاء»: دعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز دورهم بالمجتمع