صحيفة صدى:
2024-10-22@16:28:39 GMT

مالكوم : السعودية تشبه البرازيل

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مالكوم : السعودية تشبه البرازيل

ماجد محمد

وصف البرازيلي مالكوم ،انضمامه للهلال بالتاريخي ،خاصة باللعب بجانب قدوته نيمار، والذي يختلف عن اللعب بجانب باقي النجوم مثل ميسي أو ضد رونالدو.

وشبه مالكوم المملكة بالبرازيل وذلك خلال حواره مع حساب دوري روشن على منصة إكس قائلاً ” السعودية تشبه البرازيل، لأنهم شعب عاطفي جدًا، ويحبون كرة القدم ولديهم شغف كبير بها وهذا ساعدني على التكيف بسرعة” .

وأشاد مالكوم باللاعبين السعوديين وقدراتهم الفنية والبدنية وقد اختار الثلاثي سالم الدوسري وسلمان الفرج وسعود عبد الحميد تحديدًا ضمن الأفضل ، مؤكداً علي هدف النادي هذا الموسم ، الفوز بكل شيء، محليًا وقاريًا، و تحديدًا الفوز بدوري أبطال آسيا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل السعودية الهلال روشن مالكوم

إقرأ أيضاً:

مخاوف عالمية من تراجع إمدادات السكر بسبب الجفاف في البرازيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

من المتوقع أن تتقلص إمدادات السكر إلى أدنى مستوى لها منذ ست سنوات في أوائل عام 2025، حيث تسببت المخاوف بشأن قيود الإنتاج في البرازيل بسبب الجفاف - في إبقاء أسعار السكر أعلى من المتوسط ​​التاريخي على مدار السنوات العديدة الماضية وفقًا لشركة تزارنيكوف جروب التي تنتج السكر.

وقال بيدرو ميزوتاني، رئيس الشركة، خلال مؤتمر في ساو باولو، إن الجفاف الشديد أدى إلى تآكل ظروف محصول قصب السكر، مما حد من قدرة المطاحن على إنتاج السكر في الأشهر الأخيرة من الموسم الحالي، مما يشير إلى تأخر بدء حصاد العام المقبل.

أدت المخاوف بشأن قيود الإنتاج في البرازيل - والتي تسبب فيها أيضًا انتشار أمراض النبات - إلى إبقاء أسعار المُحلي أعلى من المتوسط ​​التاريخي على مدار السنوات العديدة الماضية، مما يؤكد اعتماد العالم على إمدادات الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية. 

ومن المتوقع أن تشكل البلاد ما يقرب من 75% من إجمالي السكر الخام المتداول عالميًا هذا العام، وفقًا لشركة الاستشارات Datagro.

ولا يُتوقع أن يبدأ حصاد قصب السكر في منطقة الإنتاج الرئيسية في البرازيل قبل النصف الثاني من أبريل، بعد أسابيع من المعتاد، وفقًا لميزوتاني. 

وقد ارتفعت العلاوة التي يدفعها التجار مقابل السكر للتسليم في مارس مقارنة بالإمدادات لشهر مايو منذ سبتمبر، مما يعكس الضيق.

وقال لويز سيلفستري كويلو، كبير التجار في شركة Sucres et Denrees SA في البرازيل، خلال نفس المؤتمر، إن الإمدادات يجب أن تكون "ضيقة للغاية" في الربع الأول حتى مع تخفيف الإنتاج المنخفض في البرازيل من خلال تخفيف الطلب وزيادة المحصول في الصين.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تعارض انضمام فنزويلا إلى "بريكس"
  • بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ساحرة بجانب تامر حسني في عيد ميلاد ابنها آدم
  • مخاوف عالمية من تراجع إمدادات السكر بسبب الجفاف في البرازيل
  • مالكوم: الانتقال إلى الهلال كان تاريخيًا بالنسبة لي
  • أسرار وكواليس انضمام كيكل للجيش السوداني
  • قصة اكتشاف أندر خنفساء في العالم ومعلومات عنها.. تشبه قطعة الكروم
  • «كويت سات – 1» يلتقط صورة حديثة لنهر الأمازون
  • البرازيل.. امرأة تتدلى من حافة مبنى شاهق (فيديو)
  • تفاصيل جديدة عن مُسيَّرة استهداف منزل نتنياهو.. تشبه المستخدمة في «جولاني»