بوابة الفجر:
2024-10-22@16:21:51 GMT

تكريم إلهام شاهين كشخصية مؤثرة في المجتمع

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تم تكريم الفنانة إلهام شاهين بدورها إحدى الشخصيات المؤثرة في المجتمع من خلال احتفالية تقوم بتنظيمها وزارة الشباب والرياضة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.


إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بتكريمها في إحتفالية وزارة الشباب والرياضة


وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة جمهورها سعادتها بحضورها وتكريمها من إحتفالية وزارة الشباب والرياضة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورًا لها أثناء تسلمها الجائزة، وعلقت من خلال خاصيه الكابشن قائلةً: "سعدت بحضور إحتفالية تنظمها وزارة الشباب والرياضة مع إتحاد شباب وطن لتكريم الشباب المؤثرة في مجتمعه بشكل إيجابي".


وأضافت: "شكرا لتكريمي كشخصية مؤثرة في المجتمع مع هؤلاء الشباب الرائعين كل واحد في مجاله تجمعنا وطنيتنا وإنسانيتنا وحبنا لبلدنا الغالية مصر وأهل مصر أتمنى لهؤلاء الشباب مستقبل رائع وأتمنى لبلدنا مصر كل الخير ويارب يحمي مصر ويحمي أمتنا العربية وتعم المحبة والأمان لكل إنسان".

منشور الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين وهو مسلسل "الفريدو" وهو مسلسل مكون من 10 حلقات فقط، ماخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وهو من بطولة كلا من الفنانة إلهام شاهين، والفنان أحمد فهمي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين و مسلسل الفريدو آخر أعمال إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهین وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد حفل الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن" لاختيار أفضل شخصية مؤثرة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس الحفل الذي نظمه الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن"، وذلك لإختيار أفضل شخصية مؤثرة بحضور لفيف من  صناع المحتوي والمؤثرين.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن الكيانات الشبابية تمثل عموداً فقرياً في بناء مجتمعنا، حيث تسهم بشكل كبير في تعزيز قيم الانتماء والمشاركة المجتمعية، مثمناً دور الكيانات الشبابية في تعزيز الوعي بين الشباب، وتوفير بيئة مشجعة لتطوير مهاراتهم واكتشاف قدراتهم الكامنة.

أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الشباب هم القادة والمبدعين في المستقبل، ومن خلال دعم الكيانات الشبابية نساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول، مؤكداً على تشجع التعاون والشراكة مع الكيانات الشبابية لتنفيذ برامج ومشاريع تهدف إلى تنمية المهارات وتعزيز الابتكار بين الشباب، مؤكداً أن الكيانات الشبابية تعد جسرًا هامًا للتواصل والتفاعل بين الشباب والمجتمع، ونحن ملتزمون بدعمها وتعزيز دورها الإيجابي.

مقالات مشابهة

  • تكريم سلمى غريب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
  • تكريم سلمي غريب في المهرجان الدولى للتعليم والثقافة
  • وزير الرياضة يشهد حفل "اتحاد شباب الوطن" لاختيار أفضل شخصية مؤثرة
  • وزير الرياضة يشهد حفل الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن" لاختيار أفضل شخصية مؤثرة
  • تكريم سمسم شهاب بـ المهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
  • مبادرة صحة المرأة.. جامعة بنها تنظم إحتفالية أكتوبر الوردي
  • نشرة الفن.. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها وشيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • تكريم 300 طفل .. مسيرة حاشدة لحفظة القرآن الكريم ببني مزار بالمنيا| شاهد
  • تكريم 300 طفل من حفظة القرآن بالمنيا