ماجد محمد

ردّ مدرب نادي برشلونة، الألماني هانزي فليك، على سؤال محرج، خلال المؤتمر الصحفي  قبيل مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتتجه الأنظار إلى ملعب نادي برشلونة الإسباني، الذي يسعى لاستعادة اعتباره من بايرن ميونخ، بعد هزيمة تاريخية للفريق الكتالوني.

وشهد موسم 2019/20، مواجهة تاريخية، إذ فاز بايرن ميونخ بنتيجة كاسحة (2/8) على برشلونة، ووقتها كان هانزي فليك مدربًا للنادي البافاري.

وتوجه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي، بسؤال إلى فليك وقال له: “عندما تصادف بعض مشجعي برشلونة في الشارع، هل يذكّرك بعضهم بنتيجة 8-2؟ أو هل يذكرك بعض الأعضاء بشكل دائم بذلك اليوم؟”.

ورد فليك قائلًا: “قلتُ في وقت سابق إنه من الجميل أن ألقى وُدّ الناس وتَرحابهم، ولطاقمي أيضًا، الآن أنا لا أركز على الماضي، وأتمنى أن نحقق الأفضل للمستقبل”، مضيفا: “المستقبل هو الأمر الذي نملكه في أيدينا، ويمكننا القيام به رفقة اللاعبين”.

ويرى فليك أن فريقه يسير بشكل إيجابي، وأنه يركز على المباراة فقط قائلًا: “منذ بداية الموسم كل مباراة تساعدنا للتحسن أكثر، فريقي يريد بالتأكيد أن يجرب نفسه أمام الخصوم الأفضل، ونركز بشدة أمام بايرن”.

ويدخل بايرن ميونخ وبرشلونة المواجهة وهما في ظروف مشابهة تمامًا، إذ يتصدر كل منهما دوري بلاده.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 9 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الأخير على شتوتغارت.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني بايرن ميونخ برشلونة بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة برشلونة.. موسيالا يعود لتدريبات بايرن

شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأجرى بايرن مرانه الأخير الثلاثاء في مركز سابينير ستراسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وكان موسيالا متواجدا في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.

وتعرض موسيالا للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا صد البوسنة (2-1) وهولندا (1-0) في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاما في تعادله مع أينتراخت فرانكفورت (3-3) ثم فوزه على شتوتغارت (4-0) في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسان كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة برشلونة.. موسيالا يعود لتدريبات بايرن
  • فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ
  • برشلونة وبايرن ميونخ.. مهمة صعبة وظروف متشابهة
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • "المئوية" في انتظار رافينيا أمام بايرن ميونخ
  • برشلونة يفقد نجمه أمام بايرن ميونخ
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا