تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأعمال الجارية في فرد طبقة الأسفلت بشارع البروة ببسيون بطول ٢٠٠ متر وعرض ٧ أمتار ضمن خطة رد الشيء لأصله.

وأشار المحافظ، إلى أن الشارع يعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون، ومحور رئيسي يشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية به ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا

وشدد المحافظ خلال متابعته، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

IMG-20241022-WA0032 IMG-20241022-WA0031 IMG-20241022-WA0030 IMG-20241022-WA0027 IMG-20241022-WA0028 IMG-20241022-WA0029 IMG-20241022-WA0026 IMG-20241022-WA0025

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة بسيون المرور محافظ الغربية الحركة المرورية حافظ الغربية مدين منوف حركة المرور مدينة أعمال التطوير المواطن طول مواطن كثافات مرورية الشوارع دين شوارع IMG 20241022

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء بالمراكز

تابع محافظ الفيوم أحمد الأنصاري، معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء، وراجع مع رؤساء مجالس المدن، عدد الطلبات المقدمة بكل مركز، وعدد الطلبات الموجودة باللجان الفنية، وأعداد الطلبات بالإدارات الهندسية المختصة بالبت في التصالح في بعض مخالفات البناء، وما تم إنهاؤه منها، موجهاً بضرورة استيفاء جميع الطلبات المقدمة للتصالح قبل العرض على اللجنة الفنية، وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الطلبات المقدمة للتصالح. 


جاء ذلك اليوم الاثنين خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء المدن، ورؤساء اللجان الفنية للتصالح، لمتابعة معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء، وآليات تسريع وتيرة العمل لإنهاء كافة الملفات في أسرع وقت. 


ووجه المحافظ، سكرتير عام المحافظة المساعد، بالتنسيق مع نقابة المهندسين، للاستعانة بعدد من المهندسين الجدد بنظام التعاقد، للعمل باللجان الفنية، مشدداً على وكيل وزارة الإسكان، ومدير هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة استبدال مهندسي اللجان الفنية غير المنتظمين، بهدف انتظام عمل اللجان الفنية وإنهاء ملفات التصالح في أسرع وقت ممكن. 


كما وجه الأنصاري، نائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة المساعد بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن، ورؤساء الإدارات الهندسية، ومدير الدعم الفني بالمحافظة، ورؤساء اللجان الفنية، لعقد اجتماعات عاجلة لحل جميع المشكلات التقنية والإجرائية التي تعيق عمل اللجان الفنية بمراكز المحافظة الستة، كما كلف مدير الدعم الفني بالمرور غد على مراكز الفيوم وطامية وأبشواي، وبعد غد على مركز يوسف الصديق، لمتابعة عمل المراكز التكنولوجية وحل أي مشكلات تقنية قد تعيق عمل اللجان الفنية للتصالح.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع رصف طبقة الأسفلت بشارع البروة ببسيون
  • محافظ الغربية: رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو معيارنا الأساسي
  • محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف للمرة الثانية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف
  • محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح
  • محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري لرؤساء المراكز والمدن