الميدان اليمني:
2024-10-22@16:23:14 GMT

آبل تستعد لإطلاق تحديث iOS 18.1 الأسبوع القادم

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مقالات مشابهة ميتا تعيد تقنية التعرف على الوجه لمحاربة الاحتيال واستعادة الحسابات

‏9 دقائق مضت

فعاليات مبادرة روبوتك أزهري وإطلاق دورة مجانية لتعليم أساسيات البرمجة والروبوت

‏12 دقيقة مضت

سامسونج تواصل إصدار التحديث السابع من Wear OS 5 لـ Galaxy Watch 5

‏14 دقيقة مضت

إنتاج الكهرباء في العراق يترقب طفرة.

. وإمدادات غاز جديدة خلال 2025

‏15 دقيقة مضت

كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 8 Elite الجديد

‏21 دقيقة مضت

شركات إعلامية تقاضي Perplexity بتهمة انتهاك حقوق النشر

‏30 دقيقة مضت

الصورة من USA Today

تعتزم آبل إطلاق تحديث iOS 18.1 الأسبوع المقبل، الذي سيجلب معه مميزات جديدة تشمل حماية السمع عبر سماعات AirPods Pro 2 وتحديثات الذكاء الاصطناعي عبر أجهزتها.

إحدى المميزات البارزة في هذا التحديث هي استخدام سماعات AirPods Pro 2 كأجهزة مساعدة للسمع. منذ أواخر عام 2022، أُتيح للشركات بيع أجهزة السمع مباشرة للجمهور دون وصفة طبية، وأعلنت آبل عن هذه الميزة خلال مؤتمرها في سبتمبر، بعد حصولها على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

تتضمن الميزة اختبارًا يساعد المستخدمين على معرفة ما إذا كانوا يعانون من فقدان السمع، وإذا تأكد ذلك، يُنصح بإجراء فحص طبي متخصص. كما سيتمكن المستخدمون من إعداد سماعات AirPods لتعمل كأجهزة سمع.

من خلال هذه الميزة، ستتمكن سماعات AirPods Pro 2 من تحسين جودة الصوت وضبطها ديناميكيًا بناءً على تفضيلات المستخدم في الوقت الفعلي. ورغم أن ارتداء سماعات الأذن أثناء الحديث مع الآخرين قد يبدو غريبًا للبعض، إلا أن هذا التحسين يمثل فرصة كبيرة لذوي مشاكل السمع للاستفادة من التقنية بتكلفة أقل مقارنة بأجهزة السمع التقليدية التي قد تصل تكلفتها إلى آلاف الدولارات، بينما تُباع سماعات AirPods Pro 2 بسعر 249 دولار فقط.

الميزة الأخرى التي سيجلبها التحديث هي Apple Intelligence، والتي كشفت عنها آبل في مؤتمر المطورين الماضي.

تشمل هذه الميزة أدوات ذكاء اصطناعي جديدة، مثل تسجيل الصوت الذكي وإمكانية نسخ المحتوى الصوتي لتطبيقات مثل البريد الإلكتروني والملاحظات وصفحات النصوص.

كما تتضمن أدوات لتحسين الكتابة، مثل التحقق من الإملاء والقواعد. ومن المتوقع أن تطلق آبل مزيدًا من التحسينات والمميزات لهذه الأداة في التحديثات القادمة.

المصدر


Source link

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: سماعات AirPods Pro 2 دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

المدارس تستعد لعقد اختبار أول اختبار شهري بالعام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل


تبدأ جميع المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، استعدادتها لعقد أول اختبار شهري" اختبار شهر أكتوبر" بالعام الدراسي الجديد 2024/2025، المقرر عقده الأحد المقبل.


وفي ذات السياق، قال مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدارس تعمل على قدم وساق للانتهاء من المنهج المقرر تدريسة في شهر أكتوبر لصفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائيه والإعدادية والثانوية.

وأوضح المصدر، أن أسئلة امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل، تستهدف أجزاء المنهج الدراسي المقرر على الطلاب بشهر أكتوبر فقط، موضحا أن الأسئلة تشمل ما درسه الطالب خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر، أصدر محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات بعقد الامتحانات فى جزء من الحصة أو ما يعادل فترة دراسية ويحصل للطالب فيها على درجات الاختبار ورفق خريطة توزيع الدرجات عل التقييمات المختلفة.

وحددت وزارة التربية والتعليم، درجات أعمال السنه لصفوف النقل، وهي المهام الأدائية 10 درجات، وكراسة الواجب 5 درجات وكراسة النشاط 5 درجات، والتقييم الأسبوعى 5 درجات والمواظبة والسلوك 5 درجات، و10 درجات لتقييم الشهر بما يعادل 100 درجة كمجموع كلى، على أن يتم توزيع الـ 10 درجات الخاصة بتقييم الشهر على امتحان شهر أكتوبر الجارى بواقع 5 درجات و5 درجات أخرى لاختبار شهر نوفمبر المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • العاصمة تستعد لإطلاق مهرجان يوم بغداد بمشاركة واسعة
  • هونر تستعد لإطلاق MagicOS 9.0.. تفاصيل
  • تحديث PS5 Pro القادم للعبة Alan Wake 2 يضيف وضع تتبع الأشعة بدقة 4K
  • إطلاق iOS 18.1 الأسبوع المقبل مع اختبارات ومساعدات سمع Apple Intelligence وAirPods Pro
  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • ببطارية ضخمة وميزات جبارة فيفو تستعد لإطلاق هاتف جديد
  • شمال سيناء تستعد لاستقبال فصل الشتاء بتنظيف مخرات السيول
  • المدارس تستعد لعقد اختبار أول اختبار شهري بالعام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل
  • أخبار التكنولوجيا|فيفو تتربع على عرش سوق الهواتف الذكية.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي