الأسبوع:
2024-10-22@16:26:04 GMT

منصة «X» تطلق أداة البحث الجديدة Radar لمشتركي Premium+

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

منصة «X» تطلق أداة البحث الجديدة Radar لمشتركي Premium+

أطلقت منصة X أداة البحث الجديدة Radar حصريا لمشتركي خدمة Premium+، وهذه الأداة مصممة لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول الفوري إلى التحديثات المستمرة حول الموضوعات الشائعة، الأخبار العاجلة، والأحداث المباشرة.

وعلى عكس أدوات البحث التقليدية التي تعتمد على البيانات التاريخية أو خوارزميات البحث العامة، تركز Radar على تقديم نتائج في الوقت الفعلي، مما يمكن المستخدمين من متابعة تطورات الأحداث أثناء حدوثها، سواء كانت تحديثات رياضية، تطورات سياسية، أو لحظات فيروسية.

تعزز أداة Radar من تفاعل المستخدمين مع المحتوى فور مناقشته، مما يجعلها أداة قوية للأشخاص الذين يعتمدون على المعلومات الفورية في أعمالهم أو لأولئك الذين يسعون للبقاء في صدارة المحادثات الاجتماعية.

وكانت الأداة تعرف سابقا باسم Insights وكانت تهدف بالأساس إلى الشركات والمسوقين لمراقبة الاتجاهات داخل المنصة، لكنها الآن متاحة بشكل موسع مع إعادة تسميتها إلى Radar، لتصبح جذابة لمجموعة أكبر من المستخدمين.

طريقة عمل أداة Radar الجديدة من منصة X

وتعتمد الأداة على تدفق البيانات السريع الذي توفره منصة X لها، حيث يمكن للمستخدمين كتابة الكلمات الرئيسية أو الوسوم ومشاهدة أحدث التحديثات المرتبطة باستفسارهم في الوقت الفعلي بدلا من عرض النتائج العامة، وتقوم أداة البحث Radar بتصفية النتائج بناء على الأهمية والزمن، مما يوفر تجربة بحث جديدة وسريعة.

وتمنح Radar مشتركي Premium+ ميزة متابعة المناقشات الحية أثناء تطورها، مما يجعلها أداة أساسية للبقاء على اطلاع دائم بأحدث الأخبار والاتجاهات.

اقرأ أيضاًبعد موقف جمهور الأهلي.. محمد رمضان يتصدر تريند منصة X

زاهي حواس: أزمة تبليط هرم منكاورع سببها منصة X

مسلسل مليحة.. يتصدر منصة X داخل إسرائيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منصة X منصة X إكس تويتر سابقا

إقرأ أيضاً:

رئيس حى جنوب الغردقة: الوطني للعيون تطلق مبادرة " علشان خاطر عنيك "

قامت مستشفى وطني للعيون فرع الغردقة، بتقديم الخدمات الطبية من قياس نظر وغيره بالمجان داخل الممشى السياحي بمدينة الغردقة  لجميع مواطني وزائري الغردقة من المصريين أو الأجانب.

يأتي تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، وبإشراف اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة.

وأوضح رئيس حي جنوب الغردقة، أنه قام بالتنسيق مع إدارة المستشفى علي توفير كوبونات بخصومات كبيرة علي الكشوفات والفحوصات داخل المستشفى علي ان يتم توزيعها داخل مقر الحي علي المواطنين الأكثر احتياجاً ، والتي استجابت علي الفور بتوفير عدد كبير من كوبونات التخفيض تتراوح من ٢٠ : ٥٠ % علي الكشوفات والفحوصات ، بالاضافة إلى تقسيط العمليات لمدة ٦ شهور بدون فوائد من خلال تطبيق فاليو ، كنوع من  المشاركة المجتمعية وتقديم خدمة أفضل لأهالي وزائري الغردقة الكرام .

يذكر أن مستشفي وطني للعيون تقدم خدمة قياس النظر بالمجان داخل الممشي السياحي بدءً من أمس  السبت الموافق ١٩ / ١٠ وحتي الجمعة ٢٥ / ١٠ من الساعة السادسة مساءً حتي العاشرة مساء

يشار إلى أنه في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  ، علي الاهتمام بالمواطنين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات المُقدمة الي الأهالي   بمدن المحافظة قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة  بتفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأكد اللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بأن الحي يعمل دائما من أجل خدمة المواطنين والأهالي وتخفيف العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل الحي  ، مشيراً إلي أنه يعمل دائما من  أجل استمرار تطوير  المركز التكنولوجي بالحي للتيسير علي مواطني وأهالي حي جنوب وخاصة في ظل توافد العديد من الأهالي للتقديم علي طلب التصالح علي مخالفات البناء داخل نطاق الحي.

وعلى هامش تفقد المركز التنكولوجي استمع اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة  ، إلي بعض المواطنين الذين كان لديهم بعض الاستفسارات عن قانون التصالح الجديد وعن بعض المعلومات الخاصة بالذين قدموا ملفات تصالح قديمة ولم يتم البت فيها .

وتابع رئيس الحي سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين ، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات ، مشدداً على مدير المركز التكنولوجي بضرورة الحفاظ على النظام في ترتيب أدوار المواطنين لتلقي طلباتهم بسهولة ويسر، وعدم تقديم أحد على آخر، وأن يكون موظفي المركز على مستوى واحد من جميع المواطنين في تقديم الخدمات دون تمييز، مؤكدا على ضرورة سرعة انتهاء تسجيل جميع الملفات والعمل إنهاء الاجراءات المطلوبة داخل الحي بكل سهولة ويسر للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • البحث عن براح داخل سجن اللوحة.. للأشكال موسيقى تراود تسنيم المشد
  • خلل في نظام أندرويد 15 يثير استياء المستخدمين
  • بالصور .. نيسان تطلق مورانو 2025 الجديدة كليًا
  • فيديكس تطلق أداة استيراد جديدة لتعزيز كفاءة العمليات
  • رئيس حى جنوب الغردقة: الوطني للعيون تطلق مبادرة " علشان خاطر عنيك "
  • نشرة الفن.. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها وشيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • السلطات تحجز 600 كيلو غرام من التمور الفاسدة كانت موجهة لبطون المغاربة
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان «بعض الأحيان»
  • هند صبري من داخل كواليس مسلسل البحث عن علا 2 .. شاهد