أطلقت شركة جازي، رسميا اليوم الإثنين من ولاية عين الدفلى، الخدمة الشاملة للإتصالات (SUT).

وجرى حفل التدشين بمدينة بوراشد، بحضور وزير البريد والإتصالات والمدير العام لشركة جازي ووالي ولاية عين الدفلى. وممثلي السلطات المحلية وأعضاء إدارة الشركة. وفي نهاية هذا الحفل قام الضيوف بافتتاح موقع آخر يقع على مرتفعات منطقة المخاطرية.

ويهدف مشروع الخدمة الشاملة للإتصالات الذي أطلقته السلطات العمومية. إلى ضمان الوصول إلى خدمات الإتصالات في المناطق النائية، من أجل تقليص الفجوة الرقمية.

ويأتي هذا البرنامج، الذي تقع مسؤوليته على عاتق جازي، في أعقاب مناقصة وطنية أطلقتها وزارة البريد والاتصالات، وقد حصلت جازي على عقود انجاز مشاريع في 20 ولاية عبر البلاد. تمثل ما مجموعه 182 موقعا، بما في ذلك 26 موقعا يعمل بتقنية الاتصال عبر القمر الصناعي VSAT.

وفي ولاية عين الدفلى، ستتكفل جازي بتغطية حوالي خمس عشرة تجمعا سكانيا موزعة على سبع بلديات. مع العلم أن أربع مناطق استفادت فعليا من الخدمة الشاملة. ومن بين الولايات التي يشملها هذا المشروع ولايات الجنوب الكبير التي تمثل حوالي 70% من المساحة الإجمالية للبلاد.

ومن خلال هذه المبادرة، تؤكد جازي من جديد التزامها بجعل خدمات الهاتف المحمول في متناول المواطنين في المناطق الأكثر عزلة، وبالتالي المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والإدماج الرقمي لهذه المناطق

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الخدمة الشاملة

إقرأ أيضاً:

الجلفة: 4 جرحى في حادث إصطدام سيارتين بعين وسارة

تدخلت فرق الإسعاف التابعة للوحدة الثانوية للحماية المدنية، بعين وسارة مساء هذا اليوم، في حدود الساعة 19 سا و20 د لأجل حادث مرور تمثل في اصطدام سيارة نقل جماعي مابين الولايات من نوع داسيا لوغان تحمل ترقيم ولاية الجلفة بسيارة نفعية من نوع فورد تحمل ترقيم ولاية بومرداس،

الحادث وقع على مستوى الطريق الولائي رقم 167 ب باتجاه دائرة حد الصحاري بالقرب من محطة الخدمات.

الحادث خلف اصابة 4 اشخاص تتراوح اعمارهم مابين 26 سنة و 56 سنة تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة وإجلائهم الى مستشفى عين وسارة الولاية المنتدبة عين وسارة.

مقالات مشابهة

  • جازي تُطلق الخدمة الشاملة للاتصالات بعين الدفلى
  • «كهرباء كفر الشيخ» تنشر خريطة فصل الخدمة عن 10 مناطق بمركز بيلا غدا
  • إطلاق برنامج الخدمة الشاملة للاتصالات الإلكترونية لـ1.400 منطقة عبر الوطن
  • إطلاق برنامج الخدمة الشاملة للإتصالات الإلكترونية لـ1.400 منطقة عبر الوطن
  • عين الدفلى.. الإطلاق الرسمي لبرنامج التغطية بالأنترنت والهاتف الثابت
  • بعد خروج 4 مستشفيات عن الخدمة .. المنشآت الصحية تعمل تحت الخطر في لبنان
  • الجلفة: 4 جرحى في حادث إصطدام سيارتين بعين وسارة
  • «محمد بن راشد للمعرفة» تطلق مبادرة لتوثيق إرث الشيخ راشد
  • بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس