بوابة الفجر:
2024-10-22@16:30:54 GMT

نجم ريال مدريد مطلوب في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية، عن أن الدوري السعودي يرغب في ضم أنطونيو روديجير، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة «ريلفيو» الإسبانية، إن مسؤولي الدوري السعودي وضعوا خطة للتعاقد مع أنطونيو روديجير، خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الدولي الألماني لا يمانع الرحيل إلى دوري «روشن».

وأشارت إلى أن روديجير وضع الدوري السعودي في خططه المستقبلية؛ إذ ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو 2026.

ريال مدريد يرفض رحيل روديجر

وأوضح تقرير الصحيفة، أن ريال مدريد لا يرغب في رحيل روديجير من صفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن لا يمكن أن تجري الصفقة في صيف 2026، بعد انتهاء عقد اللاعب مع «الميرنجي».

وأردف أن الدوري السعودي يغري صاحب الـ31 عاما، بعقد مقابل 13 مليون يورو سنويا، لكن ريال مدريد هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة.

فحوصات طبية لحسم مصير خماسي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري عمرو أديب عن أزمة الزمالك في الإمارات: لو غلطانين يكون العقاب بالقانون

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد سيعمل في الفترة المقبلة، على تأمين نجوم الفريق، بعد الاهتمام الكبير بلاعبي «الملكي»، من قبل الدوري السعودي، وآخرها العرض الكبير لضم فينيسيوس جونيور.

وساهم نجم ريال مدريد بالتتويج مع «الميرنجي» بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في الموسم المنقضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری السعودی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أوقية الذهب تستهدف 2800 دولار خلال الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتداول سعر الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الثلاثاء بالقرب من المستوى التاريخي الذي سجله يوم أمس، حيث يستمر الطلب في التزايد على المعدن النفيس في ظل استمرار عدم اليقين مع اقتراب الانتخابات الأمريكية، بالإضافة إلى ارتفاع الطلب الكبير من قبل صناديق الاستثمار في الذهب مع بقاء التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط.

وسجل سعر أونصة الذهب العالمي ارتفاع اليوم بنسبة 0.6% ليسجل أعلى مستوى عند 2738 دولار للأونصة وكان قد افتتح تداولات اليوم عند 2719 دولار للأونصة ليتداول حالياً عند 2734 دولار للأونصة، وفق التحليل الفني لجولد بيليون.
وارتفع سعر الذهب يوم أمس ليسجل اعلى مستوى تاريخي عند 2740 دولار للأونصة قبل أن يقلص مكاسبه عند الاغلاق وينهي التداولات منخفضاً عند 2719 دولار للأونصة. ويكون بذلك ارتفاع سعر الذهب منذ بداية عام 2024 بنسبة 32.6%. 
الذهب يعد التحوط الأول ضد عدم اليقين السياسة والاقتصادي ولذلك يشهد انتعاش كبير خلال الأيام الأخيرة مع اقتراب الانتخابات الأمريكية، حيث تشهد الانتخابات عدم يقين مع اظهار استطلاعات الرأي اقتراب المرشحين من بعضهما، وعدم حسم المعركة الانتخابية لأي من مرشح الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب أو مرشحة الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كاملا هاريس. 
يبدو أن الأسواق تستهدف المستوى 2800 دولار للأونصة، حيث ستستمر حالة عدم اليقين السياسي مع اقتراب الانتخابات. وقد يستمر الاتجاه الحالي للذهب حتى تصدر نتائج الانتخابات الأمريكية أو على الأقل معرفة لمن تميل كفة الانتخابات، وفق التحليل الفني لجولد بيليون.

من جهة أخرى تستمر التوترات في التزايد في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يبقي الطلب متواجد دائما على الذهب كملاذ آمن، ويمنعه من الدخول في تصحيح سلبي مطول.

هذا ويستمر الدولار في التداول عند أعلى مستوياته منذ شهرين ونصف مقابل سلة من العملات الرئيسية، حيث يجد طلب متزايد أيضاً باعتباره ملاذ آمن في سوق العملات، بالإضافة إلى قيام البنوك المركزية العالمية بتعميق عمليات خفض أسعار الفائدة، مقارنة مع البنك الفيدرالي الأمريكي الذي تشير التوقعات بشأنه أن لن يلجأ إلى خفض حاد في الفائدة مجدداً في ظل البيانات الاقتصادية الأخيرة التي تشير إلى مرونة الاقتصاد. 
التوقعات الآن في الأسواق تشير إلى احتمال بنسبة 87% أن يقوم البنك الفيدرالي بخفض 25 نقطة أساس في اجتماعه القادم في نوفمبر.
أيضاً قفز العائد على السندات الحكومية الأمريكية لأجل 10 سنوات ليسجل أعلى مستوى في 3 أشهر عند 4.222% وهو ما يزيد من الطلب على الدولار.
لكن الجدير بالذكر أنه بالرغم من ارتفاع مستويات الدولار والعائد على السندات الحكومية يبقى الذهب متماسك ومستمر في الارتفاع وتسجيل مستويات تاريخية بالرغم من العلاقة العكسية التي تربط بين الذهب والدولار وعوائد السندات، وذلك بسبب قوة الطلب الحالي على الملاذ الآمن في الأسواق المالية.
 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أوقية الذهب تستهدف 2800 دولار خلال الفترة المقبلة
  • موقف ثنائي الاتحاد قبل مواجهة الرياض في الدوري السعودي
  • أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • مبابي وفينيسيوس يقودان ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجيو ويواصل مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني
  • نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني