تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت خيمة للنازحين في منطقة المواصي، ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء، لافتا إلى أن هذه المنطقة يدعي الاحتلال أنها آمنة ويطلب من السكان الفلسطينيين للنزوح إليها.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته للقناة، أن أفعال الاحتلال الإسرائيلي تؤكد ألا مناطق آمنة في قطاع غزة، إذ إن كل أحياء قطاع غزة لا زالت مستهدفة من الطائرات والآليات العسكرية، التي لا تتوقف عن إطلاق القذائف بالمناطق الشرقية لمدينة خان يونس.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن مدينة رفح الفلسطينية تعرضت لقصف إسرائيلي متواصل في أقصى جنوب قطاع غزة، وما يحدث من قصف مدفعي متواصل تجاه الأطراف الشمالية للمحافظة الوسطى منها مخيم البريج والنصيرات، ومناطق أخرى.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية إلى أن مدينة غزة ليست بعيدة عن القصف الإسرائيلي، إذ تتعرض لقصف مدفعي متواصل، متابعا: في منطقة بيت لاهيا وبيت حانون، تعرضتا لعملية عسكرية متواصلة منذ 18 يوما، مؤكدا أن ما يحدث هو جريمة ومجزرة إبادة جماعية تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، من خلال القصف المباشر لمنازلهم، وإجبارهم على النزوح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي السكان الفلسطينيين بيت حانون بيت لاهيا خان يونس رفح الفلسطينية فلسطين قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم البريج منطقة المواصي القاهرة الإخباریة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال شرقي بلدة عبسان الجديدة

عرضت فضائية القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا حيث أعلن إعلام فلسطيني، أن هناك قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال شرقي بلدة عبسان الجديدة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

 

وأكد المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل، أن الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بآلياته في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون، ويستهدف كل من يتحرك في مخيم جباليا حتى فرق الإسعاف.
 

وأشار “بصل”، في تصريح لقناة "القاهرة" الإخبارية أمس السبت، إلى أن قوات الاحتلال استهدفت بحزام ناري مربعًا سكنيًا في مشروع بيت لاهيا وأعداد الشهداء مرشحة للزيادة، كما أن الاحتلال الإسرائيلي يتبع سياسة إخلاء شمال قطاع غزة من الفلسطينيين بكل الوسائل.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تستهدف خيمة للنازحين في منطقة المواصي بغزة
  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي متواصل على مخيم جباليا شمال قطاع #غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة
  • مراسل “القاهرة الإخبارية”: الاحتلال الإسرائيلي دمر المحافظة الشمالية في غزة
  • شهداء في قصف مدفعي لـ الاحتلال على عيادة لـ الأونروا بمخيم جباليا
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح
  • الجيش اللبناني: 3 شهداء نتيجة استهداف الاحتلال الإسرائيلي لآلية في الجنوب
  • قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال شرقي بلدة عبسان الجديدة