مسلسلات رمضان 2025.. تعود النجمتان روبي ونيللي كريم للتعاون في مسلسل جديد يجمعهم خلال موسم رمضان 2025، وذلك بعد مرور 11 عاما على تعاونهم الأول في مسلسل سجن النساء الذي عرض في 2013.

ومن المقرر، أن تبدأ النجمتان العمل على مشاهد المسلسل الجديد خلال الفترة المقبلة، إذ يجرى حاليًا اختيار باقي طاقم العمل الجديد ويتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا.

روبي آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال روبي مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

نيللي كريم

ودارت أحداث مسلسل حضرة العمدة لـ روبي في إطار اجتماعي حول، امرأة شابة تتولى مهام العمودية في قريتها، وتتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت غير المتوقعة.

شارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبد الخالق، زينب العبد.

اقرأ أيضاًالجمهور يتفاعل مع صور وفيديوهات حفل روبي بالجامعة الأمريكية

بشرى تكشف عن سر «السنبلاوين» لـ روبي من عصابة الماكس | صورة

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد العوضي يبدأ تصوير «فهد البطل» في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيللي كريم روبي الفنانة روبي رمضان كريم رمضان يجمعنا اغاني رمضان فنانيس رمضان مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2025 موعد شهر رمضان 2025 موعد رمضان 2025 مسلسل محمد رمضان 2025 شهر رمضان 2025 مسلسلات 2025 رمضان رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي

يشارك الفنان محمد مهران في موسم مسلسلات رمضان 2025، إذ أعلن انضمامه لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، والتي يجسد من خلالها شخصية تحمل كثيرا من المفاجآت.

ويبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكر في بيان صحفي، معبرًا عن سعادته للمشاركة في ماراثون مسلسلات رمضان.

صناع مسلسل فهد البطل

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، لوسي، صفوة، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، أحمد ماجد، عصام السقا، صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكان الفنان أحمد العوضي، وعد جمهوره بأن مسلسل فهد البطل المرتقب عرضه في موسم رمضان المقبل، يشهد كثير من المفاجآت من خلال أحداث قوية ومثيرة، وذلك بعد النجاح المدوي الذي حققه في مسلسل حق عرب خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. روبي ونيللي كريم في عمل فني جديد رمضان 2025
  • فريدة سيف النصر عن مشاركتها في رمضان 2025: رسيت على مفاجأة حلوة أوي
  • ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم
  • بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي