أصدرت المحكمة التأديبية حكمها بإبعاد مديرة مدرسة إعدادي وإلحاقها بالإدارة التعليمية وخصم 15 يوم من راتبها لتهديدها طالبات تقدمن بشكاوى لها من موظف يتحرش بهن.

كما قضت المحكمة بفصل موظف بإحدى مدارس محافظة الجيزة لتحرشه جنسيًا بعددٍ من طالبات المرحلة الإعدادية بالمدرسة، جاء ذلك بناءً على تحقيقات النيابة الإدارية.

استكمال المرافعة في محاكمة متهم بخلية بولاق الدكرور .. اليوم المرافعة في إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين بقضية فض رابعة.. اليوم سماع شاهد الإثبات في محاكمة عاملة نظافة بتهمة قـ.ـتل طفـ.ـلتها سماع البحث الاجتماعي في محاكمة 6 متهمين بقضية "خلية الحدائق".. اليوم

كانت النيابة الإدارية للتعليم بالجيزة قد تلقت بلاغاً من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن شكوى ولي أمر إحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة ضد المتهم المذكور؛ والتي يتضرر فيها من قيام المشكو في حقه بالتحرش بنجلته وتقاعس مديرة المدرسة عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 وخلال التحقيقات التي باشرتها الأستاذة هالة المشتولي وكيل النيابة، بإشراف المستشار كامل حنفي مدير النيابة، والتي استمعت فيها لشهادة الشاكي، وعددٍ من موظفي المدرسة والمسئولين بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، ومحاضر تفريغ أقوال الفتيات اللائي تعرضن للتحرش الجنسي من المتهم.

وتواترت شهادات الفتيات على اعتياده ملامسة أجسادهن، وجذبهن من ملابسهن ونزعها عنهن، وتتبع بعضهن إلى داخل دورة المياه المخصصة للطالبات مستغلًا وجودها جوار المقصف حيث يباشر عمله بالمدرسة، وتعديه على بعضهن بالضرب مستخدماً أداة - خرطوم – وتهديدهن بعصا خشبية، وطلبه من بعضهن الدخول للغرفة المخصصة للمقصف مقابل منحهن مأكولات ومشروبات مجانية.

وأكدت التحقيقات ارتكاب المتهم بعض المخالفات الإدارية الأخرى التي شملت بيع مواد غذائية محظور بيعها داخل المقصف، وعدم اتباع القواعد الخاصة بالسلامة والصحة العامة حيال تخزين المواد الغذائية بمقصف المدرسة.

كما كشفت التحقيقات أنه وعلى الرغم من تعدد شكاوى الطالبات وبعض المدرسين بالمدرسة من سلوك المتهم المذكور، وإبلاغ مديرة المدرسة -المتهمة الثانية- بها، إلا أنها رفضت تصديقهن وغَضَّت الطرف عن أفعاله، بل هددت الطالبات إن تقدموا بشكاوى رسمية بإبلاغ الشرطة وتوقيع الكشف الطبي عليهن، بخلاف عدد من المخالفات الإدارية الأخرى، وهو ما ترتب عليه إبعادها عن إدارة المدرسة وإلحاقها بالإدارة التعليمية. 

فصل موظف بمدرسة إعدادي بالجيزة من الخدمة لهذا السبب بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي الخصم جزاء مدير أرسل لودر لتصليحه خارج الضمان بمبلغ 100 ألف جنيه الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات.. اليوم محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدي في التعدي على فتاة داخل قطر اليوم

وبعرض نتائج التحقيقات على فرع الدعوى التأديبية القسم الثاني بالقاهرة برئاسة المستشار فوزي شحاتة، أمر بإحالة كلا المتهمين للمحاكمة التأديبية العاجلة، والتي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم الأول بالفصل من الخدمة، ومعاقبة المتهمة الثانية بخصم خمسة عشرة يوماً من راتبها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرة مدرسة المحكمة التأديبية مديرة مدرسة مدرسة النيابة الإدارية موظف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تستكمل محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر 2024، محاكمة المتهمين بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا.

كان قد تقدم دفاع لاعب الأهلي السابق مؤمن ذكريا بمستند لهيئة المحكمة، في ثاني جلسات محاكمة المتهمين وطالب بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين، كما طالب بتعويض مدني مؤقت قدره 101 ألف جنيه مصري.

وقال معتز السويفي دفاع المتهمين إنه، سيطلب من هيئة المحكمة محاكمة موكليه بتهمة نشر أخبار كاذبة فقط، واستبعاد تهمتي النصب والاحتيال والابتزاز، وذلك لأن أقصى عقوبة لتهمة نشر الأخبار الكاذبة في قانون العقوبات هي الحبس لمدة سنة وكفالة مالية.

وكانت قد تلقت النيابة العامة بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة، محتوى اللقاء التلفزيوني فتبين ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاًحريق هائل يلتهم مخزن مشروبات غازية بفاقوس.. وسيارات الإطفاء تكافح لإخماد النيران

بعد إصابة ثلاثة تلاميذ.. مدير تعليم الشرقية يحيل مدير مدرسة ابتدائية للتحقيق

العثور على شاب مقتولاً في المعادي والأمن يبحث عن الجاني

مقالات مشابهة

  • الطب الشرعي يفجر مفاجأة في اتهام موظف مدرسة إعدادي بالتحـ.رش بالطالبات
  • فصل موظف بمدرسة إعدادي بالجيزة من الخدمة لهذا السبب
  • بيروح وراهم الحمام.. تفاصيل صادمة في تحـ.ـرش موظف في مدرسة بطالبات الإعدادي
  • بعد قرار النيابة بفصله.. تفاصيل تحرش مدرس بـ طالبة في الجيزة
  • فصل موظف بإحدى مدارس الجيزة لتحرشه جنسيًا بعددٍ من طالبات الإعدادية
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • محافظ أسيوط يوجه بتكريم مديرة مدرسة الوحدة العربية الإبتدائية وطالبة متميزة رياضيًا في الجمباز   
  • نيللي كريم تتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • اليوم.. محاكمة 5 متهمين في "خلية الإسماعيلية"