يمانيون../ بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، عملية حزب الله التي استهدف فيها مقر إقامة مجرم الحرب الصهيوني بنيامين نتنياهو في قيسارية وسط فلسطين المحتلة.

ورأى أبو عبيدة، في تصريح له، أن العملية النوعية التي استهدف مقر إقامة المجرم “نتنياهو”، توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة.

وشدد على أن عملية حزب الله توجه رسالة بأن استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها بل سيزيدها تصاعدا وعزما على إيلام العدو.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله في مؤتمر صحفي: “المسؤولية الكاملة والحصرية عن عملية قيسارية واستهداف منزل مجرم الحرب وزعيم الفاشية الصهيونية نتنياهو”.

 

# كيان العدو الصهيوني#نتنياهو##طوفان_الأقصىمنذ ساعة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استشهاد قادة المقاومة يزيدها عزمًا على إيلام الاحتلال.. "أبو عبيدة": نبارك عملية استهداف منزل نتنياهو

غزة - صفا باركت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة": "نبارك العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة مجرم الحرب "نتنياهو". وأضاف أن "هذه العملية توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء، فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة". وأكد أن استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها بل سيزيدها تصاعدًا وعزمًا على إيلام العدو. بدوره، قال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله أن المقاومة الإسلامية أعلنن مسؤوليتها عن عملية قيساريا واستهداف منزل نتنياهو. وفي تطور تاريخي، استهدفت مسيّرة أطلقها حزب الله اللبناني صباح السبت الماضي، منزل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في قيسارية جنوب مدينة حيفا شمالي فلسطين المحتلة. وقال المتحدث باسم نتنياهو -وفق ترجمة "صفا"- إن طائرة بدون طيار استهدفت منزل رئيس الوزراء في قيسارية ولم يكن بداخله. واعترف جيش الاحتلال بتضرر مبنى في قيساريا جنوبي حيفا، جراء سقوط طائرة مسيرة من لبنان.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حزب الله يعلن مسؤوليته الكاملة عن عملية استهداف منزل نتنياهو
  • حزب الله يعلن مسؤوليته الكاملة عن عملية قيسارية واستهداف منزل نتنياهو
  • أبو عبيدة "يبارك" عملية حزب الله على قيسارية ويوجه تحذيرا لنتنياهو
  • استشهاد قادة المقاومة يزيدها عزمًا على إيلام الاحتلال.. "أبو عبيدة": نبارك عملية استهداف منزل نتنياهو
  • أول تعقيب من كتائب القسام على قصف منزل نتنياهو
  • حزب الله: نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن استهداف منزل نتنياهو في عملية قيسارية
  • المقاومة الإسلامية تعلن مسؤوليتها عن عملية استهداف منزل نتنياهو في قيسارية
  • حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو في قيسارية
  • رسالة قوية لإسرائيل| حزب الله يقرر منع نتنياهو من التجوُّل بحرية.. ماذا يحدث؟