شارك صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، في معرض Nile Property EXPO بالعاصمة الرياض، خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وافتتح أجنحة الصندوق بالمعرض، السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، الذي أثنى على المشروعات التي يطرحها الصندوق، خاصةً في ظل جاهزيتها وجودة التشطيب، وتنوع مستوياتها وأسعارها، بما يلائم كافة الاحتياجات لأهالينا من المصريين المغتربين.

مشروعات سكنية متكاملة تلبي احتياجات مختلف الشرائح

وطرح صندوق التنمية الحضرية بالمعرض عددا من الوحدات بمشاريعه السكنية المتكاملة، التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح، وتعكس تجربة الصندوق الرائدة، حيث شارك بمشروعات دارة بالعديد من محافظات مصر ومنها القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وسوهاج، والمنيا، وكفر الشيخ، والدقهلية، والفيوم، والمنوفية، إلى جانب مشروع الواحة فيو بحي الواحة بامتداد التجمع الخامس، فضلاً عن مشروع الفسطاط فيو بمنطقة الفسطاط التاريخية، في موقع استراتيجي حيوي بقلب القاهرة.

بيع وحدات بقيمة تتعدى نصف مليار جنيه في 3 أيام

وحققت مشاركة الصندوق بالمعرض نجاحاً كبيراً، تمثل في الإقبال الكبير من جانب المصريين بالمملكة على زيارة أجنحة الصندوق؛ والتعرف على مختلف مشروعاته، والتقدم لحجز العديد منها، حيث تم بيع وحدات بقيمة تتعدى نصف مليار جنيه في ثلاثة أيام، وسط إقبال كبير من أبناء المحافظات، بما يعكس النجاح في التسويق للمشروعات والترويج لفرصها المميزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التجمع الخامس المصريين المغتربين المملكة العربية السعودية سفير مصر صندوق التنمية كفر الشيخ مجلس الوزراء محافظات مصر مليار جنيه أبناء

إقرأ أيضاً:

"تنمية الموارد البشرية" يحصل على "الاعتماد الدولي" لنظام استمرارية الأعمال

حصل صندوق تنمية الموارد البشرية على شهادة الاعتماد الدولي لنظام استمرارية الأعمال "ISO 22301:2019"، وذلك في إطار جهوده لتعزيز ممارسات التميز المؤسسي، وتبني نظام يعزز قدرة ومكانة الصندوق ويضمن استمرارية أعماله في حالات الطوارئ والأزمات.

ويأتي حصول الصندوق على تلك الشهادة، حرصًا على استمرار تقديم خدماته لجميع المستفيدين بكفاءة وفعالية وفق أفضل الممارسات العالمية.
كما جاء نتيجة لتبنيه لسياسات وإجراءات ذات معايير عالمية ومتوافقة مع أسس التحسين المستمر، وبما يلبي احتياجات ورضا المستفيدين.

أخبار متعلقة 40 جهة حكومية وخاصة تقدم خدماتها لرواد الأعمال في ”بيبان 24“"هدف" يطلق 9 شهادات احترافية جديدة عبر برنامج "دروب""محمية الملك سلمان" تنضم إلى القائمة الخضراء للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعةأنظمة الجودة والمعايير الدولية

يشار إلى أن تطبيق أنظمة الجودة والمعايير الدولية، يُعد أحد مستهدفات الصندوق الاستراتيجية وركائزه في تحقيق التميز المؤسسي، كما أن شهادة "ISO 22301:2019" تُعد معيارًا دوليًا يتضمن تحديد الخطط والضوابط لضمان استمرارية الأعمال وتوفير الموارد اللازمة.

ضبط وإثبات المخالفات.. لائحة جديدة من صندوق تنمية الموارد البشرية#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/8dvkrz3zdO pic.twitter.com/3FMjSRNuqA— صحيفة اليوم (@alyaum) September 5, 2024


بالإضافة إلى تبني استراتيجية ملائمة تتيح للمنظمات الحد من المخاطر وتجنب الحوادث المفاجئة بكل فاعلية.
ويأتي هذا الإنجاز في إطار رؤية الصندوق وتحقيق استراتيجيته بالتميز والاستدامة في أداء مهامه وتقديم خدماته.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبيرعلى حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية في معرض Nile Property EXPO بالرياض
  • 3 أسئلة توضح هدف مصر من مراجعة برنامج إقراض صندوق النقد
  • إقبال على حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بمعرض Nile Property EXPO بالرياض
  • إقبال كبير على حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بمعرض Nile Property EXPO الرياض
  • إيجابية.. أول رد من مسئولي صندوق النقد الدولي بعد تصريحات الرئيس السيسي
  • "تنمية الموارد البشرية" يحصل على "الاعتماد الدولي" لنظام استمرارية الأعمال
  • بعد حديث السيسي.. هل اعترضت مصر على صندوق النقد الدولي سابقا؟
  • كلية طب الأسنان بجنوب الوادي تُشارك بمؤتمر الجمعية السعودية بالرياض
  • صندوق التنمية الزراعية يشارك في المعرض الزراعي السعودي للتعريف بالبرامج التمويلية