كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن عدة مناطق مختلفة في المحافظة لمدة 8 ساعات، بدءًا من الجمعة 25 أكتوبر الجاري الساعة 10 مساءً وحتى السادسة من صباح السبت 26 أكتوبر 2024.

وأوضحت شركة مياه الشرب أن المناطق التي ستتعرض إلى قطع المياه هي: «ناهيا - برك الخيام - المعتمدية - عزبة العسيلي»، مشيرة إلى أن السبب هو تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

ولفتت شركة المياه إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، موضحة أنه في حالة طلبها يمكن التواصل عبر الخط الساخن 125.

اقرأ أيضاًحفر 7 آبار مياه للزراعة وإنشاء محطة كهرباء بالمنطقة الصناعية بالسادات

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024.. رابط التقديم والشروط

بعد إنقطاع 12ساعة … إصلاح خط طرد مياه الكرور بأسوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة المياه شركة مياه الشرب قطع المياه قطع المياه في الجيزة شركة مياه الشرب بالجيزة

إقرأ أيضاً:

المنوفية تناقش موقف المشروعات المتعثرة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحى

عقد محمد موسي نائب محافظ المنوفية، اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الموقف التنفيذي ومعوقات عدد من  مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " ،  وخطة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي ، جاء ذلك بحضور رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ، مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالديوان العام ، وعدد من الشركات المنفذة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة والدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات التنموية والخدمية لتسريع معدلات الإنجاز للارتقاء بجودة الحياة المعيشية للمواطنين.


حيث تم مناقشة الموقف الحالي للمشروعات المتعثرة وبحث سبل تذليلها واتخاذ إجراءات عاجلة لسرعة الانتهاء منها وفق الجداول الزمنية المقررة ودخولها الخدمة في أسرع وقت أمام المواطنين للمساهمة في تحقيق نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة ، وقد تم التنبيه على الجهات المختصة بالتواصل التام مع  الشركات المنفذة بتسريع وتيرة العمل لرفع نسب الانجاز وتلافي أي ملاحظات واعداد تقارير أول بأول بالموقف لاتخاذ اللازم.


ومن جانبه أكد محافظ المنوفية، حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومنها أهمها خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والتي تعد من أهم الأولويات التي تحرص المحافظة على تنفيذها لجميع قرى ومراكز المحافظة، مشيراً إلي أن المحافظة تولي اهتماما بمشروعات قومية هدفها التنمية المستدامة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • مساء الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدة مناطق بالجيزة
  • قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق الجيزة
  • ضعف مياه الشرب عن بعض المناطق في أسيوط لمدة 3 ساعات.. الأماكن والمواعيد  
  • سوهاج .. رئيس شركة المياه يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمحطة الصرف الصحي
  • المنوفية تناقش موقف المشروعات المتعثرة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحى
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة موقف المشروعات بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية
  • وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024.. رابط التقديم والشروط
  • توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان (تفاصيل)
  • شركة مياه الشرب بالفيوم تنظم ندوة توعية لسيدات قرية قوته