موقع 24:
2024-10-22@15:29:38 GMT

غوارديولا: لن نتعجل عودة دي بروين

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

غوارديولا: لن نتعجل عودة دي بروين

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إن الفريق لن يتعجل عودة كيفن دي بروين بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابة عضلية، مضيفاً أن مشاركة لاعب الوسط في مباراة دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام سبارتا براغ غداً الأربعاء محل شك.

أصيب دي بروين (33 عاماً) أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي وغاب عن آخر ست مباريات لبطل إنجلترا.

جوارديولا ????️ الجميع جاهز للمباراة ويتدرب عدا روردي وأوسكار بوب، كما كيفين دي بروين ليس مستعدا هو وكايل ووكر أيضا الذي لديه إصابة في ركبته، ولا أعلم مدة غياب الثنائي. pic.twitter.com/33ynN0RlSA

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) October 22, 2024

ويفتقد مانشستر سيتي بالفعل ثنائي خط الوسط رودري وأوسكار بوب بسبب إصابات طويلة الأمد لكن غوارديولا قال إنه سيقاوم إغراء الاعتماد على دي بروين حتى يشعر البلجيكي بالراحة.

وقال الإسباني للصحافيين: "باستثناء رودري وأوسكار، فإن اللاعبين الآخرين يتدربون وحالتهم تتحسن لكن لاعبين مثل كيفن على سبيل المثال ليسوا لائقين تماماً".

وتابع غوارديولا: "إنها ليست مشكلة جديدة، لكنه لا يشعر بأنه في حالة جيدة تماما. كيفن ليس في 22 من عمره ويتعين عليه أن يكون لائقاً تماماً لتقديم أفضل مستوياته كما يحب".

وواصل: "يتدرب بشكل أفضل لكنه لا يشعر بأنه في حالة جيدة. قال إنه لا يشعر بأنه في حالة جيدة. إذا لم تكن في حالة جيدة، خذ وقتك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دي بروين مانشستر سيتي غوارديولا بيب غوارديولا مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا كيفن دي بروين فی حالة جیدة دی بروین

إقرأ أيضاً:

أيمن محسب: مشاركة الرئيس في قمة "بريكس" فرصة جيدة لتعزيز العلاقات الثنائية مع دول المجموعة

قال الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن المشاركة الأولي للرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة بمدينة "قازان"، منذ إعلان مصر عضو في التجمع، تأتي في ظل تحديات عالمية شديدة الأهمية بسبب تداعياتها السلبية علي الاقتصاد العالمي، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي سيكون حريصا علي استعراض الموضوعات والقضايا المهمة دولياً وإقليمياً، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسياً واقتصادياً.

النائب أيمن محسب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية حملت رسالة تقدير للشعب المصري ودوره في تحقيق انتصار أكتوبر النائب أيمن محسب يحذر من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات

وأضاف "محسب"، أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بملف إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية، فضلا عن التداعيات السلبية التغييرات المناخية علي الدول النامية أيضا، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن التوترات والصراعات الإقليمية ستتصدر أولويات الرئيس كعادته في المحافل الدولية، واستعراض جهود مصر الدؤوبة والمكثفة للتهدئة ومنع توسع دائرة الصراع وتحوله إلى حرب إقليمية، بما يشكله ذلك من خطورة بالغة على مقدرات شعوب المنطقة، وعلى السلم والأمن الإقليميين والدوليين، لافتا إلى أن القمة باتت فرصة جيدة لاجتماع رؤساء وزعماء دول البريكس لبحث العلاقات الثنائية بين مصر وهذه الدول، والأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وشدد النائب أيمن محسب، علي أن انضمام مصر لمنتدى البيركس خطوة مهمة تساهم في تعزيز الاستثمارات والتعاون الاقتصادي بين دول المجموعة، بما يسهم في تعزيز الاستثمارات والتجارة البينية، والمشروعات المشتركة، ومن ثم تلبية طموحات الشعوب، وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود، مشددا على أن البريكس يتمتع بإمكانات بشرية وصناعية وزراعية ضخمة وهو ما ساهم في تعظيم فاعليته علي الساحة العالمية، حيث يُشكل مجموع الناتج المحلى الإجمالى للدول الأعضاء فى البريكس نحو 25.9 تريليون دولار خلال عام 2022، من إجمالي الناتج المحلى العالمى البالغ نحو 101 تريليون دولار عام 2022.


 

مقالات مشابهة

  • أيمن محسب: مشاركة الرئيس في قمة "بريكس" فرصة جيدة لتعزيز العلاقات الثنائية مع دول المجموعة
  • بماذا يشعر مريض القلب؟.. علامات تحذيرية تستدعي زيارة الطبيب فورا
  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن يشعر بقلق بالغ إزاء تسريب الوثائق حول الاستعدادات الإسرائيلية للهجوم على إيران، وينتظر نتائج التحقيقات
  • عودة السعال الديكي.. وباء يجتاح أمريكا وأوروبا
  • أمطار جيدة متوقعة على المنطقة الغربية يومي الاثنين والثلاثاء
  • غوارديولا: “ما يحدث من حروب بسبب اعتقادنا أننا أفضل من غيرنا”
  • أين حماس الآن في لبنان؟ حزب الله حسم أمراً مهماً!
  • وزير الخارجية الإيراني: حماس على قيد الحياة وبصحة جيدة بعد وفاة السنوار
  • غوارديولا: ما يحدث في العالم من حروب لاعتقادنا الخاطئ أننا الأفضل