بدأت محكمة مدينة نصر، في استئناف حبس سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي.

قضت محكمة جنح مدينة نصر، غيابيًا بالحبس على المتهمة الثانية "رشا" ومعاقبة المتهم الأول" شنودة" والثالث "أسماء محمد" بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة مالية 10 آلاف جنيه لما نسب إليهم من اتهامات في قضية الإهمال الطبي.

ونظرت محكمة جنح مدينة نصر، جلسة محاكمة أسماء محمد الشهيرة باسم «سما كلينك» وآخرين، على خلفية اتهامهم بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب.


كانت النيابة العامة بمدينة نصر الجزئية، أحالت خبيرة التجميل المعروفة إعلاميًا بـ سما كلينك واثنين آخرين، إلى المحاكمة على خلفية اتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وانتحال صفة طبيب تجميل، علاوة على إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، في القضية رقم 7104 / 2024 جنح مدينة نصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إستئناف الحبس الإهمال الطبي انتحال صفة طبيب المحاكمة بدء استئناف بمدينة نصر طبيب تجميل سما کلینک مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

من 7 سنوات إلى 3.. محكمة بالمنيا تخفف عقوبة لـ"تاجر آثار".. تفاصيل الحكم الجديد

قضت محكمة جنايات مستأنف العدوة بالمنيا بتخفيف العقوبة الصادرة بحق "تاجر آثار" فقد خفضت المحكمة عقوبة السجن المشدد من 7 سنوات إلى 3 سنوات، كما خفّضت الغرامة المالية من 2 مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه.

وجاء هذا الحكم بعد أن قام المتهم باستئناف الحكم الابتدائي، حيث استمعت المحكمة إلى مرافعات الدفاع وقررت قبول الاستئناف وتعديل العقوبة، كما قضت المحكمة بمصادرة المضبوطات وإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية."

عقدت هيئة المحكمة جلستها اليوم، برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين علاء الدين عامر أحمد، ومحمد فتحي السيد عبد العزيز، وأمانة سر محمد جمعة، وخالد محمد عبد الغني، ومحمد مصطفي هارون، وقامت باستعراض الحكم السابق، وعاقبت «ح، ح، ع، 65 سنة»، بالمعاش ومقيم بإحدى قرى مركز مغاغة، بالسجن 3 سنوات، والغرامة 500 الف جنية، ومصادرة المضبوطات، والزمته المصاريف الجنائية.

وتعود تفاصيل القضية إلى العام الماضي عندما ألقت مباحث الآثار القبض على تاجر الآثار وبحوزته كمية كبيرة من القطع الأثرية، وقد أحالته النيابة العامة للمحاكمة بتهمة الاتجار في الآثار."

وكان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين جميعا للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم في قضايا جنائية متنوعة، مطالبًا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهمين جميعًا.

وجري محاكمه ومعاقبة المتهمين بالسجن المشدد ما بين 3-7 سنوات والغرامة المالية، وقام المتهمين باستئناف الحكم، وتمت إعادة جلسات محاكمته اليوم.

مقالات مشابهة

  • رفض استئناف سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر
  • من 7 سنوات إلى 3.. محكمة بالمنيا تخفف عقوبة لـ"تاجر آثار".. تفاصيل الحكم الجديد
  • رفض استئناف سما كلينك بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص
  • رفض استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر بتهمة الإهمال الطبي
  • بعد قليل.. استئناف حبس سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر
  • بعد قليل.. نظر استئناف «سما كلينك» على حكم حبسها 6 أشهر
  • استئناف سما كلينك على حكم حبسها 6 أشهر.. غدًا
  • غدا.. استئناف حبس سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بحبسها 6 أشهر
  • 26 أكتوبر.. استئناف المتهمين في قضية «رشوة الجمارك» على الحكم الصادر ضدهم