استقبل نادر سعد سفير مصر ببلغاريا، في مقر السفارة، وفدا مصريا عماليا رسميا رفيع المستوى، برئاسة هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية، والدكتور سيد العسيلي والدكتور أحمد عزمي وحسين حشاد أعضاء مجلس إدارة نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية، وذلك بحضور مصطفى خميس مستشار سفارة مصر ببلغاريا، وأحمد شوقي مدير إدارة العلاقات الدولية باتحاد عمال مصر.

اتحاد عمال مصر يكرم سفير مصر في بلغاريا

وفي مستهل اللقاء، رحّب السفير نادر سعد بوفد عمال مصر الذي قدم درع التكريم له تقديرا لجهود السفارة في رعاية العاملين المصريين المقيمين ببلغاريا وإسهامها المباشر في توفير أقصى درجات الاستقرار المستدام.

واستعرض «المهيري» أمام سفير مصر، دور اتحاد عمال مصر عامة ونقابة الخدمات الإدارية خاصة، والتي تلقت دعوة من نظيرتها البلغارية بهدف توحيد الجهود المشتركة في المحافل الدولية، وتعزيز التعاون في الملفات ذات الصبغة العمالية.

توثيق التعاون بين البلدين

وأعرب نائب رئيس اتحاد عمال مصر عن تطلعه لتوثيق التعاون الثنائي بين عمال مصر وبلغاريا بما يُمكن من تحقيق المصلحة المشتركة في إطار جذب المزيد من الاستثمارات البلغارية في القطاعات المختلفة ما يسهم في توافر وتبادل فرص العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمال مصر اتحاد عمال مصر المهيري اتحاد عمال مصر سفیر مصر

إقرأ أيضاً:

«اللافي» يستقبل سفير اليابان لدى ليبيا

استقبل النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، سفير اليابان لدى ليبيا، “شينمورا ايزورو”، لبحث العلاقات الثنائية، ودعم التعاون المشترك بين البلدين.

وحمّل اللافي، سفير اليابانن “نقل تهاني المجلس الرئاسي، لدولة اليابان حكومةً وشعباً بمناسبة نجاح انتخاب رئيس الوزراء الجديد “ايشيبا”،  متمنياً “التوفيق والازدهار، لكل أطياف الشعب الياباني”.

وبحث الاجتماع دعم “سبل عودة الشركات اليابانية إلى ليبيا، لاسيما في مجالات التقنية، والاعمار والبناء، وتعزيز آفاق التعاون في مجال التدريب، وخاصة المتعلقة بالمصالحة الوطنية”.

وقدم السفير الياباني، إحاطة عن “نتائج أبرز اللقاءات والزيارات المتبادلة، بين الوفود الليبية واليابانية، في الآونة الأخيرة”، مؤكداً “حرص بلاده على تعزيز العلاقات التي تربط البلدين”.

مقالات مشابهة

  • وفد عمالي يزور سفارة مصر في بلغاريا لهذا السبب
  • وزيرة الصحة يستقبل نظيره اليوناني لتعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية
  • «اللافي» يستقبل سفير اليابان لدى ليبيا
  • وزير الكهرباء يستقبل سفير إيطاليا لبحث سبل دعم الشراكة وجذب الاستثمارات
  • عاجل - نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر: قرارات حكومية جديدة لزيادة الأجور والمعاشات قريبًا
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد مدينة ينجتان الصينية لبحث التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل سفير قطر بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك
  • وزير الصحة يستقبل وفدًا من الأمم المتحدة لبحث سبل التعاون