نابلس - صفا

اعتقلت أجهزة أمن السلطة فجر الإثنين الأسير المحرر عنان فوزي بشكار ونجله إسلام بعد مداهمة منزلهم والاعتداء عليهم في مدينة نابلس.

وذكرت زوجة المحرر بشكار أن قوة من جهاز الأمن الوقائي اقتحمت منزلهم في حي المساكن الشعبية حوالي الساعة الواحدة فجرا، وفتشوا المنزل تفتيشا دقيقا وعاثوا فيه فسادًا.

وأضافت أن الأجهزة اعتقلت زوجها وصادرت جميع أجهزة الهاتف النقال لأفراد العائلة، وبينها الهاتف الخاص بنجلها إسلام والذي يعتمد عليه بشكل أساسي في عمله.

وأوضحت أن عناصر الأجهزة اعتدوا بالضرب على إسلام وشقيقه عاصم داخل المنزل، عندما اعترضا على مصادرة أجهزة الهاتف.

وبينت أن خمسة من عناصر الأجهزة اعتدوا مرة أخرى على إسلام بالضرب المبرح خارج المنزل، ومزقوا ملابسه قبل اعتقاله، وأطلقوا الرصاص عندما حاولت تخليص إسلام من أيديهم.

وحملت أجهزة السلطة وخاصة الأمن الوقائي المسؤولية الكاملة عن أي أذى قد يصيب زوجها ونجلها الذي لم تعرف مصيره بعد الاعتداء عليه، فيما يعاني زوجها من وعكة صحية منذ يومين.

وطالبت بمحاسبة جميع عناصر الأمن الوقائي الذين اعتدوا عليهم.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الأمن الوقائي أسير محرر

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط (8) تشكيلات عصابية، ضموا عدد (18) متهم، إرتكبوا (25) حادث متنوع.

 

وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط (39) متهما، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة، تم ضبط (16) متهما .

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة
  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • مضاعفة عناصر تأمين أسرة «نتنياهو» يثير غضب الإسرائيليين
  • مستقبل الأمن السيبراني على مائدة المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي
  • ضبط 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • الأمن الأوكراني يعتقل مجموعة أشخاص بزعم التخطيط للاستيلاء على مبنى البرلمان
  • اعتقلوه ظناً منهم أنه يحيى السنوار .. أسير محرر يروي تفاصيل التعذيب الوحشي الذي تعرض له
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • الاحتلال يعتقل مواطنين خلال مداهمات بنابلس