موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024.. يشهد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. قمة أوروبية على ملعب سانتياجو برنابيو


يدخل ريال مدريد المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز واستعادة الثقة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي. يعاني الفريق الملكي من بعض التذبذب في المستوى هذا الموسم، ويسعى إلى تقديم أداء قوي أمام جماهيره من أجل تصحيح المسار والعودة إلى المنافسة على الألقاب.
على الجانب الآخر، يأتي بوروسيا دورتموند إلى المباراة وهو في حالة بدنية وفنية جيدة، حيث حقق الفوز في مباراتيه الأولى في دور المجموعات. الفريق الألماني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والشباب، ويسعى إلى تقديم أداء قوي ومنافسة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يستضيف ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مواجهة نارية ضمن دوري أبطال أوروبا. وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة


يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المواجهة النارية مباشرة عبر شبكة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستقوم قناة beIN Sports HD 1 ببث المباراة، مع تعليق شيق من المعلق اليمني حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند
حراسة المرمىكورتوا
خط الدفاعلوكاس فاسكيز، وإيدر ميليتاو، وأنطونيو روديجير، وفيرلاند ميندي
خط الوسطفالفيردي، وتشواميني، وبيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، ومبابي

التشكيل المتوقع لدورتموند أمام ريال مدريد
حراسة المرمىجريجور كوبيل
الدفاعجوليان رايرسون – فالديمار أنطون - نيكو شلوتربيك - رامي بن سبعيني
الوسطباسكال جروس- فيليكس نميشا
الهجومسيرهو جيراسي


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فريق ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند تشكيل ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مشاهدة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر الآن مشاهدة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباراة ریال مدرید وبوروسیا دورتموند دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب) ضد ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء 22  أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الريال، وتبدأ الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ماذا يحصل مع بيلينغهام لاعب ريال مدريد هذا الموسم؟list 2 of 2ريال مدريد يستضيف دورتموند وبرشلونة يواجه بايرن ميونخ في أبطال أوروباend of list القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

يتفوق ريال مدريد في المواجهات السابقة بين الفريقين وآخرها فوزه في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 انتصارات مقابل 3 فقط لبوروسيا دورتموند، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وقبل 5 أشهر تمكن الريال، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

لكن، لم يقدم الريال العروض المنتظرة منه في النسخة الجديدة من البطولة، فبعد أن فاز على شتوتغارت 3-1 في الجولة الأولى، تلقى الريال أول هزيمة له في دوري الأبطال، منذ مايو/أيار 2023، عندما خسر أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف في مفاجأة كبيرة.

وبعد أن حصد 3 نقاط فقط من أول جولتين، يحتل الريال المركز الـ17 بجدول ترتيب البطولة بشكلها الجديد، التي تقام بمشاركة 36 فريقا للمرة الأولى.

ولكن الفريق استعاد توازنه وتمكن من تحقيق انتصارين في الدوري الإسباني على فياريال وسلتا فيغو، وتنتظره مباراة صعبة أخرى بعد هذه المباراة حيث سيواجه برشلونة يوم السبت المقبل في مباراة الكلاسيكو، لحسم صدارة جدول الترتيب.

وبخسارة الريال أمام ليل في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا توقفت سلسلة عدم خسارة الريال في البطولة الأوروبية عند 36 مباراة متتالية، التي شهدت أيضا تحقيقه 14 انتصارا متتاليا.

ويدخل بوروسيا دورتموند المباراة بمعنويات مرتفعة لا سيما أنه يتصدر جدول ترتيب دوري الأبطال بالعلامة الكاملة في أول مباراتين بفوزه على كلوب بروج بثلاثية نظيفة وسليتك 7-1.

ولو تمكن دورتموند من إظهار الشراسة نفسها التي أظهرها في مباراة سليتك قد يتمكن من تحقيق الفوز على الريال في عقر داره والثأر من هزيمته في نهائي النسخة الأخيرة من المسابقة. ومع مساعي دورتموند للثأر من الريال، يهدف الفريق لتفادي الوقوع في رقم سلبي، حيث فشل دورتموند في آخر 7 زيارات لملعب برنابيو في تحقيق الفوز، إذ خسر في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

مقالات مشابهة

  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? بوروسيا دورتموند | دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أرسنال وشاختار اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • بذكريات النهائي.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة