البوابة نيوز:
2024-10-22@15:34:39 GMT

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق الجيزة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مناطق: "المعتمدية، وبرك الخيام، وعزبة العسيلي، وناهيا"، لمدة ٨ ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ٢٥/ ١٠ / ٢٠٢٤ وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق  ٢٦/ ١٠ / ٢٠٢٤.

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال تحويل خط مياه قطر  ٤٠٠ مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتاثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يُرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انقطاع المياه تحويل خط مياه شارع ناهيا شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف قطاع المياه قطع المياه مياه الشرب والصرف مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة مناطق الجيزة

إقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب عن 3 قرى في بني سويف خلال 48 ساعة بسبب أعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع مياه الشرب في 3 قرى بمركزي الفشن وإهناسيا، بسبب أعمال الصيانة التي تجريها الشركة، ضمن تحسين جودة المياه المقدمة.

أماكن قطع المياه في بني سويف غدا 

وقررت شركة المياه قطع المياه عن مجلس قروي دلهانس ومنطقة بحري شنرا بمركز الفشن، غدا الثلاثاء من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا، لصيانة محطة بشري فرع الفشن.

كما أعلنت الشركة، خلال بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، عن انقطاع المياه عن قرية منشأة عبدالصمد بمركز إهناسيا، يوم الأربعاء المُقبل، من الساعة 8 صباحا حتى 10مساءً، بسبب أعمال تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة المياه بالقرية .

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن فترة ضعف وانقطاع المياه، خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية كافة، تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

خط ساخن لتلقي الشكاوى 

كما نوهت الشركة، إلى تدبيرها سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125، حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة يوم الجمعة المقبل لمدة 8 ساعات
  • قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة للصيانة
  • مساء الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدة مناطق بالجيزة
  • قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بمناطق حي الجناين بسبب أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب عن بعض المناطق في أسيوط لمدة 3 ساعات.. الأماكن والمواعيد  
  • "لمدة ثلاث ساعات".. انقطاع المياه عن مركز منفلوط فى أسيوط   
  • قطع مياه الشرب عن 3 قرى في بني سويف خلال 48 ساعة بسبب أعمال الصيانة
  • الأردن يعلن تعديل ساعات عمل جسر الملك حسين خلال الأيام القادمة
  • انقطاع المياه عن قريتين بسوهاج لمدة يومين.. الأماكن والمواعيد