صحيفة الاتحاد:
2024-10-22@15:25:50 GMT

يورو يقترب من العودة إلى «أولد ترافورد»

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة منتخب إنجلترا أو جامايكا.. جرينوود ينتظر «الإنقاذ» من توخيل! تن هاج: «اليونايتد» مطالب بالفوز والإمتاع

بعد أن نجح مانشستر يونايتد في الفوز بصفقة قلب الدفاع الفرنسي ليني يورو «18 عاماً» خلال الصيف الماضي، لم يهنأ بهذا الفوز، إذ إن اللاعب تعرض لإصابة قوية في قدمه، أجبرته على الابتعاد عن الملاعب حتى الآن، ولكن جاء النبأ السعيد على لسان إدارة النادي، التي أعلنت أن يورو بدأ تدريبات منفردة استعداداً للعودة إلى المباريات، إلى جانب قيامه بتدريبات أخرى في صالة الألعاب، وحرص اللاعب على أن ينشر فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يوضح فيه تعافيه وقرب عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق.


ولكن إدارة النادي أكدت أن يورو مازال يحتاج إلى عمل كثير، قبل أن يتمكن من خوض أول مباراة رسمية له مع الفريق، وإن كانت أوضحت أنه يسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة لعملية التأهيل.
وكان ليني يورو لعب 44 مباراة مع ناديه السابق ليل الموسم الماضي في مختلف المسابقات وسجل 3 أهداف، كما كان ضمن التشكيلة النموذجية لموسم 2023 - 2024، في الدوري الفرنسي «ليج آن»، ومن وقتها لفت إليه الأنظار بشدة، ولكن اليونايتد نجح في حسم الصفقة لمصلحته، متفوقاً على منافسه الأول ريال مدريد، ووقع مع اللاعب عقداً حتى صيف 2029.
وتعرض يورو للإصابة خلال مباراة اليونايتد الودية أمام أرسنال في الولايات المتحدة خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم، ومن وقتها لم يلعب أية مباراة.
وفي الوقت الذي يواصل فيه ليني يورو برنامجه التأهيلي، يواجه مانشستر يونايتد «الخميس» فنربخشة التركي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» ولن تكون المواجهة سهلة، إذ أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لـ «الشياطين الحمر» هو الذي يقود النادي التركي حالياً، ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن اليونايتد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فنربخشة مانشستر يونايتد ليل الفرنسي أولد ترافورد

إقرأ أيضاً:

منخفض استوائي يقترب من أرخبيل سقطرى… ماذا سيحدث؟

شمسان بوست / خاص:

قالت مراكز متخصصة إن المنخفض الاستوائي بدأ منظمًا بشكل طفيف مقارنة بالأمس مع مركز أكثر وضوحًا.

ورجّحت أن يتحرّك المنخفض نحو محافظة أرخبيل سقطرى؛ دون الإشارة إلى توقيت وصوله.

كما توقعت أن يتحرك الدوران فوق البحر باتجاه الشمال الغربي نحو ولاية بنغال الغربية في الهند مع احتمال أن يتسبب في هطول أمطار غزيرة في شرق الهند.

وأشار مركز طقس العرب أن أحدث خرائط التنبؤات الحاسوبية وصور الأقمار الاصطناعية في تشير إلى تشكّل منطقة من الضغط الجوي المُنخفض وسط بحر العرب مع توقعات بأن يستمر تحركها للغرب خلال الأيام المقبلة بالقرب من جنوب شبه الجزيرة العربية.

ورجّح وفق مختصين تحرك منطقة الضغط الجوي المُنخفض نحو الغرب خلال الأيام المقبلة وذلك بتوجيه من رياح المُرتفع الجوي الموسمي المُتمركز فوق أجواء شبه الجزيرة العربية.

مقالات مشابهة

  • كروس غير مهتم بإقامة مباراة وداعية خاصة له بعد اعتزاله
  • انتقادات لاذعة لحكم مباراة الهلال والعين: كان سيئًا ولكن البليهي تفوق عليه في السوء!
  • صفقة تبادلية.. كهربا يقترب من الانتقال لـ نادي زد
  • ليس رمضان صبحي| مفاجأة بشأن عودة ابن النادي الأهلي.. من هو؟
  • مانشستر سيتي يطلب 20 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي
  • سعيود يقرر العودة إلى الدوري الجزائري من بوابة هذا النادي
  • ناقد: النادي الأهلي المرشح الأول للفوز بأي بطولة
  • عالمي .. خالد الغندور يشيد بهذا اللاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز
  • منخفض استوائي يقترب من أرخبيل سقطرى… ماذا سيحدث؟