شارك صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، في معرض Nile Property EXPO بالعاصمة الرياض، خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري. وافتتح أجنحة الصندوق بالمعرض، السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، الذي أثنى على المشروعات التي يطرحها الصندوق، لاسيما في ظل جاهزيتها وجودة التشطيب، وتنوع مستوياتها وأسعارها، بما يلائم كافة الاحتياجات لأهالينا من المصريين المغتربين.

وطرح صندوق التنمية الحضرية بالمعرض عدداً من الوحدات بمشاريعه السكنية المتكاملة، التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح، وتعكس تجربة الصندوق الرائدة، حيث شارك بمشروعات "دارة" بالعديد من محافظات مصر ومنها القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وسوهاج، والمنيا، وكفر الشيخ، والدقهلية، والفيوم، والمنوفية، إلى جانب مشروع "الواحة فيو" المتواجد بحي الواحة بامتداد التجمع الخامس، فضلاً عن مشروع " الفسطاط فيو" بمنطقة الفسطاط التاريخية، في موقع استراتيجي حيوي بقلب القاهرة.

وحققت مشاركة الصندوق بالمعرض نجاحاً كبيراً، تمثل في الإقبال الكبير من جانب المصريين بالمملكة على زيارة أجنحة الصندوق؛ والتعرف على مختلف مشروعاته، والتقدم لحجز العديد منها، حيث تم بيع وحدات بقيمة تتعدى نصف مليار جنيه في ثلاثة أيام، وسط إقبال كبير من أبناء المحافظات، بما يعكس النجاح في التسويق للمشروعات والترويج لفرصها المميزة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأوبرا: إقبال جماهيري كبير على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32

أكدت الدكتورة  لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا المصرية، أن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية شهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، معبرة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية. 

وقالت زايد في مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6" مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة الحياة: "الحمد لله تمكنا من إرضاء مختلف الأذواق المصرية والعربية بفضل وجود مطربين عظماء".

وأوضحت زايد أن المهرجان سيختتم فعالياته في 24 أكتوبر الجاري، مع إقامة حفل للموسيقار عمر خيرت يليه حفلات للفنانين هاني شاكر وعلي الحجار، على أن تختتم الفنانة مي فاروق العروض.

هشتاج دار الأوبرا المصرية يتصدر موقع إكس كمال يونس: عبد الله سعد "أيوب الفن" ويستحق تمثالًا في دار الأوبرا المصرية

وأضافت أن الحضور الجماهيري كان لافتًا، خاصة من الشباب، مشيرة إلى أن الفعاليات والأنشطة التي نظمتها دار الأوبرا في جميع فروعها شهدت اهتمامًا متزايدًا من هذه الفئة.

 وأكدت أن النجاح الذي ظهر في المهرجان جاء بفضل جهود الفنانين، العاملين، والإداريين، مشددة على أنهم يعملون كفريق واحد لتقديم تجربة ترضي الجمهور تحت رعاية الوزير أحمد فؤاد هنو.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبيرعلى حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية في معرض Nile Property EXPO بالرياض
  • إقبال على حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية في معرض Nile Property EXPO بالرياض
  • إقبال على حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بمعرض Nile Property EXPO بالرياض
  • صندوق التنمية السياحي.. 12,6 مليار ريال لدعم 17 مشروعًا سياحيًا في الشرقية
  • إقبال كبير في تركيا على تعلم الخط العربي
  • إقبال جماهيري كبير على حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية 
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله سبق أن شارك بالقتال مع الحوثيين باليمن
  • صندوق التنمية الزراعية يشارك في المعرض الزراعي السعودي للتعريف بالبرامج التمويلية
  • الأوبرا: إقبال جماهيري كبير على مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32