الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة محافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم، جهود الحشد والتعبئة في مديرية آل سالم ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ودعما للمقاومة اللبنانية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مشايخ ووجهاء المديرية إلى الجوانب المتصلة بتعزيز جهود الحشد دعما ونصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية واللبنانية، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وفي الاجتماع أكد محافظ صعدة، ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في ظل التحديات التي تواجه الوطن والأمة والتي تتطلب التحرك وتعزيز الروحية الجهادية.

ودعا إلى استغلال كافة الإمكانيات، والتفاعل مع الأنشطة والفعاليات والمسيرات الشعبية والوقفات المناصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

فيما أكد أبناء مديرية آل سالم استمرارهم في الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعاليات، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان على الوطن ونصرة للمقدسات الإسلامية والمقاومة الفلسطينية واللبنانية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام بني سويف يناقش مقترحات تطوير العمل بالمواقف

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بحضور عبد الحي سيد مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المرور، ومديرو إدارات الشئون المالية والشئون القانونية بالمحافظة.

وناقش اجتماع عددًا من الموضوعات والطلبات والمقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات، حيث تمت مناقشة بعض الطلبات التي تقدم بها عدد من سائقي سيارات الأجرة لتغيير ونقل خطوط السير وطلبات البدل بين السيارات على بعض الخطوط بين المراكز، علاوة على دراسة طلبات خاصة بتوفير خطوط سير لمناطق بشرق النيل وبعض الأماكن بالمدينة العاصمة، بجانب متابعة الموقف الحالي لأعمال تكويد التكاتك.

محافظ بني سويف يعقد اجتماعا بأعضاء اللجنة العليا للارتقاء بمنظومة الموارد محافظ بني سويف: 1616 مشروعًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بمركزي ببا وناصر

وأكد السكرتير العام على توجيهات المحافظ، بدراسة تلك الطلبات والموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، لاتخاذ القرار المناسب بشأنها ، ووفق القانون وبما يضمن التيسير على المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • برئاسة محافظة صعدة.. اجتماع لمناقشة جهود التعبئة والتحشيد في مديرية آل سالم
  • سكرتير عام بني سويف يناقش مقترحات تطوير العمل بالمواقف
  • اجتماع بعمران يناقش سير أعمال النظافة والتحسين بمركز المحافظة
  • اجتماع برئاسة وزير الكهرباء يناقش مستوى إنجاز خطط الوزارة في إطار الرؤية الوطنية
  • اجتماع بصنعاء يناقش إشكاليات الحفر العشوائي للآبار بالمحافظة
  • اجتماع بعدن يناقش إعداد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 2025-2027م
  • اجتماع بإب يناقش آلية تنفيذ مشروع دعم أسر المعاقين والحالات النفسية والأسرى
  • اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة
  • اجتماع بالحديدة يناقش سير الإجراءات المنفذة في نظام الأتمتة بقطاع الأشغال