شاركت الفنانة فريدة سيف النصر، جمهورها ومتابعيها منشور تتحدث فيه عن مشاركتها في رمضان 2025 بمسلسل ما،و ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

و كتبت في المنشور الذي شاركته: “للي بيسألوني عن رمضان يحيينا ويحييكم ربنا، انا كنت بقرأ حاجات كتير، بس الحمد لله رسيت علي مفاجأة حلوه أوي..منتج كبير.

.نجمة كبيرة..منتج فني عظمة ومحترم..و أطمنكم خير ءن شاءالله”.

الفنانة القديرة فريدة سيف النصرآخر أعمال الفنانة القديرة فريدة سيف النصر

 

يشار أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر، هو مسلسل "العتاولة"،و تدور أحداث مسلسل "العتاولة"، حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما «سترة العترة»، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 

طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

شارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.


كما تحضر الفنانة فريدة سيف النصر، لفيلم جديد بعنوان "فرقة الموت"، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، جيهان الشماشرجي، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف: صلاح الجهيني، وإخراج: أحمد علاء الديب.

 

قصة فيلم "فرقة الموت"

 

تدور أحداث الفيلم حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، وذلك في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال فريدة سيف النصر الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم

مسلسلات رمضان 2025.. تعود النجمتان روبي ونيللي كريم للتعاون في مسلسل جديد يجمعهم خلال موسم رمضان 2025، وذلك بعد مرور 11 عاما على تعاونهم الأول في مسلسل سجن النساء الذي عرض في 2013.

ومن المقرر، أن تبدأ النجمتان العمل على مشاهد المسلسل الجديد خلال الفترة المقبلة، إذ يجرى حاليًا اختيار باقي طاقم العمل الجديد ويتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا.

روبي آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال روبي مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

نيللي كريم

ودارت أحداث مسلسل حضرة العمدة لـ روبي في إطار اجتماعي حول، امرأة شابة تتولى مهام العمودية في قريتها، وتتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت غير المتوقعة.

شارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبد الخالق، زينب العبد.

اقرأ أيضاًالجمهور يتفاعل مع صور وفيديوهات حفل روبي بالجامعة الأمريكية

بشرى تكشف عن سر «السنبلاوين» لـ روبي من عصابة الماكس | صورة

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد العوضي يبدأ تصوير «فهد البطل» في هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم
  • بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025
  • «يحيينا ويحييكم ربنا».. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025
  • سر تصدر فيفي عبده للتريند.. تفاصيل
  • تضامنا مع فلسطين ولبنان.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد ظهورها بدون مكياج
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”