مسقط- الرؤية

احتفلت مؤسسة الزبير بيوم المرأة العمانية، تحت رعاية المكرمة المهندسة ناشئة بنت سعود الخروصي، وبحضور أكثر من 500 موظفة من مختلف قطاعات المجموعة، تحت شعار مبادرة "روحها".

بدأت الفعالية بكلمة قدمتها شريفة بنت خالد البلوشية رئيسة مركز التميز للموارد البشرية للمجموعة، والتي أكدت أهمية دورالمرأة في تشكيل مستقبل العمل المؤسسي، مضيفة: "نحن نؤمن بأن موظفاتنا يمثلن أساس نجاحنا، ونلتزم بتوفير الدعم والفرص اللازمة لتمكينهن، ويوم المرأة العمانية هو أكثر من مجرد احتفال، فهو تذكير لنا جميعًا بأهمية الدور الذي تلعبه المرأة في بناء مجتمعنا، حيث أثبتت المرأة العمانية أنها ليست فقط جزءا من النسيج الإجتماعي، بل هي أيضاً ركيزة أساسية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا".

وشهد الاحتفال مناقشة حوارية مفتوحة بقيادة المكرمة المهندسة ناشئة بنت سعود الخروصي، حيث تناول الحوار نقل تجربة حية لدور المرأة المتزايد في القطاع الخاص،  كما قامت أخصائية التغذية ربا جعفر الشيخ بإجراء حوار تفاعلي حول صحة المرأة، مما أتاح للحضور الفرصة لطرح الأسئلة والحصول على نصائح قيمة حول الحياة الصحية.

وشملت الفعالية أيضًا مسابقة ترفيهية تمثلت في تزيين الكعك، حيث أظهر المشاركون مهاراتهم الإبداعية تحت إشراف الشيف الحلواني من منتجع شانغريلا بر الجصة.

وفي جلسة مُخصصة لدور المرأة في مجموعة الزبير، شارك الرئيس التنفيذي للمجموعة نيلس بورمانز رؤيته حول المساواة، مؤكدًا أنَّ تمكين النساء هو محور الابتكار والشمولية والتنوع في المجموعة.

واختتمت الفعالية بحفل توزيع جوائز الخدمة الطويلة، حيث تم تكريم الموظفات اللاتي تجاوزت فترة خدمتهن أكثر من 20 عامًا من التفاني والإخلاص للمجموعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فريق "سنبادر" يدشن مبادرة "سأتعلم رغم مرضي" في حفل "يوم المرأة العمانية"

بركاء- الرؤية

نظم فريق سنبادر لخدمة المرضى حفلا خاصا بمناسبة يوم المرأة العمانية، وذلك بقاعة الأرياف في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، تحت رعاية صاحبة السمو الدكتورة تغريد بن تركي آل سعيد الرئيس الفخري للفريق، وبحضور المكرمة مريم الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء، وممثلين من القنصلية  السعودية والجالية السودانية وطبيبات من المستشفيات والمريضات والمتشافيات وعضوات الفريق.

وشهد الحفل تقديم عرض مرئي عن أعمال الفريق، كما تم تدشين مبادرة تدريس الأطفال المرضى "سأتعلم رغم مرضي"، والتبرع بمبلغ مالي من أجل المبادرة، كما تبرعت فاعلى خير بأرض سكنية للفريق.

وفي الختام، كرمت راعية الحفل بعض المريضات والمتشافيات وأمهات الأطفال المرضى.

مقالات مشابهة

  • جلسة تستعرض دور المرأة العمانية في حماية الموارد الوراثية
  • بنك مسقط ينظم فعالية خاصة لعدد من الزبونات والموظفات بمناسبة يوم المرأة العمانية
  • دراسة: القيادات النسائية العمانية تتبنى أساليب أكثر فعالية في بيئة العمل
  • المتحف الوطني يحتفي بإنجازات المرأة العمانية
  • جامعة صحار تسلط الضوء على دور المرأة العمانية في مجال التعليم
  • ندوة حول "إسهامات المرأة العمانية" في الرستاق
  • فعاليات توثق إنجازات المرأة العمانية في محافظتي ظفار والبريمي
  • فريق "سنبادر" يدشن مبادرة "سأتعلم رغم مرضي" في حفل "يوم المرأة العمانية"
  • تسليط الضوء على إنجازات المرأة العمانية في شمال الباطنة