كشف المنتج طارق الجنايني أن عمرو دياب، هو صاحب تقديم هاني شنودة الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل.


وقال طارق الجنايني في ندوة خلال فعاليات ملتقي creative industry summit : عمرو دياب كان صاحب فكرة إن الموسيقي التصويرية لمسلسل حالة خاصة تكون من أغاني الفنان القدير هاني شنودة، وقالي اقعد معاه وشوف واتفقت معاه علي المزيكا وجزء كبير من نجاح العمل يرجع للفنان القدير المبدع هاني شنودة وأغاني فرقة المصريين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن أبو الروس أبطال مسلسل حالة خاصة اخبار الفن هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بساعات.. Watch it تروج لمسلسل 6 شهور

ينتظر الكثير من الجمهور عرض أحدث أعمال watch it وهو مسلسل “٦ شهور” من بطولة نور النبوي ، والذى من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته غدا الأربعاء الموافق ٢٢ أكتوبر.

ونشرت منصة watch it من خلال الحساب الرسمي على موقع إنستجرام، فيديو ترويجي للفنان نور النبوي، معلقا: “فاضل يوم واحد وتتفرجوا على مسلسل ٦شهور علىwatch it يارب يعجبكوا”.

من بطولة نور النبوي .. تعرف على موعد طرح مسلسل 6 شهور على watch it الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد

وسيتم عرض مسلسل ست شهور في يوم 23  أكتوبر الجاري  عبر منصه watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء.
الجدير بالذكر أن الفنان نور النبوي يلعب شخصية "مراد" الذى يعمل فى شركة عقارات ويحاول خلال الأحداث إكتساب ثقة مديره ليثبت نفسه فى الوظيفة، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

قصة مسلسل 6 شهور 

تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي شبابي، كما يسلط الضوء على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

ويشارك في بطولة مسلسل 6 شهور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان نور النبوي، باهر النويهي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ومن تأليف أحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي ويظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف

آخر أعمال الفنان نور النبوي 

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان نور النبوي هو مسلسل بعنوان "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.

أخر أعمال نور النبوي السينمائية 

اما الأعمال السينمائية لنور النبوي كانت فيلم  الحريفة، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة .

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات.. Watch it تروج لمسلسل 6 شهور
  • طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في تقديم هاني شنودة لمسلسل "حالة خاصة"
  • حفلة حصرية محدودة العدد تقدمها أنغامي للهضبة عمرو دياب تثير التساؤلات
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا 8 نوفمبر.. تفاصيل
  • تخطت عمرو دياب.. شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة غينيس
  • طارق الجنايني: لا يوجد جزء ثانٍ من مسلسل «حالة خاصة»
  • وزير الثقافة: مسلسل «حالة خاصة» ساهم في التوعية بمرض التوحد ودمج المرضى بالمجتمع
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • دياب يشارك في مسلسل أسر ياسين الجديد 2025