صدى البلد:
2024-10-22@15:36:36 GMT

بميزات رائعة.. تحديثات مذهلة لواتساب حتقلب الدنيا

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تعد تحديثات تطبيق واتساب من التحديثات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وذلك بسبب التطورات الجديدة التي حدثت في التحديث الأخير والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، من حيث الخصوصية والأداء، وذلك إلى جانب إضافة العديد من الخصائص التفاعلية التي تجعل استخدام تطبيق الواتس اب أكثر أكثر سلاسة وذات فعالية أكبر .

مميزات تحديث واتساب

أعلنت شركة  الواتساب عن التحديث الجديد والذي يحمل عدد لا حصر له من المميزات، هذه المميزات تتمثل في الآتي

ميزة الترجمة 


أضاف تطبيق الواتساب في تحديثه الجديد لميزة الترجمة الفورية والتي تتيح لكافة لمستخدمين القيام بترجمة الرسائل مباشرة داخل التطبيق دون الحاجة إلى القيام بمغادرة المحادثة وتعتمد هذه الميزة على القيام يالترجمة بشكل فوري مما يضمن القيام بالحفاظ على خصوصية البيانات وحمايتها ضمن إطار كامل للتشفيرو الذي يعتمد عليه التطبيق، ويمكن للمستخدمين اختيار الرسائل المراد ترجمتها بسهولة عبر تحديد الرسالة

ميزة تشفير الدردشة

يقدم تطبيق واتساب لميزة تشفير الدردشة التي تتيح القيام بتحديث رموز الأمان تلقائيا  وذلك عن طريق النقرعلى أيقونة التشفير، وذلك لضمان أمان الاتصالات، مما يسهل على المستخدمين بالقيام بالتحقق من أمان محادثاتهم، وتعد هذه الميزة ليست مخصصة للعديد من الأفراد فقط، بل تستفيد منها أيضا بعض الشركات والتي تستخدم  تطبيق واتساب العديد من الأعمال لحماية بياناتها الحساسة، مما يعزز أمان التواصل التجاري عبر التطبيق.

ميزة الوصول السريع لتحديثات الحالة

يختبر واتساب إمكانية الوصول إلى المحتوى الجديد مما قد يسمح لمستخدمي واتساب بمعرفة من قد قام بمشاركة محتوى جديد وذلك دون التنقل عبر علامة تبويب تحديثات الحالة، حيث سيري المستخدمون حلقة خضراء وذلك حول صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال ضمن قائمة من شاهد حالتي.

تحديث واتساب

 


ميزة  البحث عن الملصقات على آيفون

 البحث  عن ملصقات GIPHY، ميزة جديدة نسمح للمستخدمين العثور بسرعة على الملصق المثالي ومشاركته للتعبير عن مشاعرهم، ويتضمن التحديث أيضا القدرة على إعادة ترتيب الملصقات وذلك في علبة الملصقات مع إمكانية خيار نقل الملصق إلى الأعلى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق واتسآب تحديث واتساب ميزة الترجمة

إقرأ أيضاً:

التعليم تطلق التطبيق الخاص بالتقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، إطلاق التطبيق الخاص بالتقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنها "تعلن إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بالتقديم إلى الجامعات والكليات الاهلية للعام الدراسي 2025/2024"، داعية "الراغبين بالتقديم إلى تحميل التطبيق PEAS وإنشاء الحساب من الطالب نفسه وإتمام عملية التحقق من الطالب ذاته عن طريق صورة الطالب الحية والبطاقة الوطنية".

وأوضحت الوزارة ان "المرحلة القادمة التي سيتم الإعلان عنها لاحقا تشتمل على إجراء ملء البيانات الدراسية الدقيقة المتعلقة بنوع الدراسة والرقم الامتحانية والمستندات الساندة للمعلومات المدخلة واختيار قناة التقديم من الطالب نفسه وتسجيل خياراته الجامعية بحسب المعدل ونوع الدراسة".

الرابط لأجهزة الاندرويد: اضغط هنا

الرابط لأجهزة آبل: اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • كيفية استخدام واتساب بدون رقم هاتف
  • التطبيق في هذا الموعد.. شروط جديدة لإعفاء سيارات المعاقين من الجمارك
  • التعليم تطلق التطبيق الخاص بالتقديم إلى الجامعات والكليات الأهلية
  • أعظم النعم.. دعاء واحد أوصى به النبي خير من الدنيا وما فيها
  • 6 كلمات من خاتم الأنبياء: مفتاح السعادة والاطمئنان في الدنيا والآخرة
  • هآرتس: المستوطنون بالضفة يوظفون الجنود عبر تطبيق واتساب
  • للمؤمن عليهم في القطاعين العام والخاص.. بدء تطبيق نظام المعاشات الجديد وفقا للقانون في هذا الموعد
  • تحديثات أسعار الدواجن والبيض في مصر: الأرقام الجديدة ليوم 20 أكتوبر 2024
  • واتساب يختبر ميزة الذكاء الاصطناعي Meta AI في الإصدار الجديد لتعزيز الخصوصية