تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعضاء صندوق دعم الرياضة المصري، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء الرياضي في مصر، بحضور  سامح الترجمان عضو مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصري، عبر تقنية الاتصال المرئي، والدكتور عماد البناني العضو المنتدب الفني للصندوق.

تناول الاجتماع كافة جوانب المشروع الخاصة بالمركز فيما يخص القياسات البدنية والنفسية للاعبين ورؤية الخبراء فيما يتعلق بالبرامج التدريبية وتدريب المتدربين علي طريقه أخذ القياسات.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، أن إنشاء هذا المركز يأتي في إطار حرص الدولة على دعم الرياضة المصرية وتطويرها، ورفع مستوى الرياضة المصرية إلى آفاق جديدة، من خلال توفير بيئة مثالية للرياضيين المصريين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، وتحقيق نتائج مشرفة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن الهدف من هذا المركز هو تطوير برامج تدريبية مكثفة وشاملة، يقدمها نخبة من المدربين والخبراء، لتلبية احتياجات الرياضيين في مختلف المراحل العمرية، بالإضافة إلى تشجيع إجراء البحوث العلمية في مجال الرياضة، بهدف تطوير أداء الرياضيين وتحسين نتائجهم، بجانب توفير الدعم للرياضيين الموهوبين، لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم والتغلب على التحديات التي يواجهونها.

ووجه وزير الرياضة بضرورة عقد اجتماع في أقرب وقت مع الخبراء والمتخصصين لوضوع التصور الكامل للمشروع، لعرضها علي مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصري في أول اجتماع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب صندوق دعم الرياضة الأداء الرياضي احمد محمدي الدكتور أشرف صبحى صندوق دعم الریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعاً مع السيد/ عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية والمتحدث الرسمي، وذلك لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر، والمشاركة في النسخة الثالثة من معرض "سبورتس إكسبو".

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الهامة، أبرزها "الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر: حيث تم استعراض مجموعة من المشروعات الاستثمارية الواعدة التي يمكن للمستثمرين المصريين في السعودية الاستفادة منها، والتي تساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية وتنمية الكوادر الشابة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في دفع عجلة التنمية، ودعاهم إلى اغتنام الفرص المتاحة للاستثمار في بلدهم الأم، والتأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وأهمية تعزيز التعاون في كافة المجالات.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية والمتحدث الرسمي، علي اشاده الجالية المصرية بالسعودية بانجازات الدولة المصرية بصفة عامة وانجازات وزارة الشباب والرياضة بصفة خاصة، معرباً عن شكره لوزير الشباب والرياضة على ما يقدمه لشباب مصر في الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يبحث مع صندوق دعم الرياضة إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء الرياضي
  • وزير التربية والتعليم يبحث تطوير الرياضة المدرسية
  • وزير الصحة يبحث مع نظيره العراقي سبل التعاون في إنشاء وتطوير المستشفيات
  • وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات إطلاق النسخة التاسعة من ماراثون زايد
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية
  • وزير الرياضة: إنشاء وحدات إنتاجية وتفعيل مبادرة "مُنتج" بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يبحث إنشاء وحدات إنتاجية بمراكز الشباب لتوفير فرص للعمل الحر
  • وزير الرياضة يبحث إنشاء وحدات إنتاجية وتفعيل مبادرة "مُنتج" بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يجتمع بنواب البحر الأحمر لبحث تطوير المنشآت الشبابية