ظهر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه ضد سبارتا براغ التشيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة المان سيتي وسبارتا براغ على أرضية ملعب الإتحاد، غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأكد بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي علي صعوبة مواجهة الفريق التشيكي قائلًا " سنلعب في دوري أبطال أوروبا ضد سبارتا، الذي لديه نفس عدد النقاط مثلنا، لقد خلقوا الكثير من المشاكل لمنافسهم الأخير شتوتجارت، لم أكن أعرف سبارتا حتى اليومين الماضيين عندما بدأت في مشاهدتهم ولدي انطباع جيد".

جوارديولا: دي بروين لم يعد يبلغ من العمر 22 عامًا يجب أن يكون لائقًا تمامًا للعب كرة القدم

وأضاف مدرب المان سيتي "إن هناك الكثير من المباريات "المذهلة" في دوري أبطال أوروبا الجديد ويجب أن تكون "فريقا من الطراز الأول" لإنهاء الموسم ضمن الثمانية الأوائل والتأهل مباشرة إلى أدوار خروج المغلوب".

موعد مباراة أرسنال وشاختار اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024 موعد مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

وعن جاهزية لاعبه كيفين دي بروين، أجاب المدرب الإسباني "إنها ليست مشكلة كبيرة لكنه لا يشعر بأنه على ما يرام تمامًا، كيفين لم يعد يبلغ من العمر 22 عامًا، يجب أن يكون لائقًا تمامًا للعب كرة القدم، إذا لم يشعر بالراحة التامة، فلن يتمكن من إظهار إمكاناته المذهلة في أفضل حالاته، قال لي "لا أشعر أنني بحالة جيدة"، لذا إذا لم تشعر أنك بحالة جيدة، خذ وقتك، كيفين دي بروين لا يزال يعمل على استعادة لياقته البدنية الكاملة، كما هو الحال مع كايل ووكر".

وأكد بيب جوارديولا أن لاعبه الإنجليزي فيل فودين اقترب من استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، وقال "إنه يشعر بتحسن كبير، الدقائق التي لعبها في المباراة الأخيرة، على سبيل المثال، مع فيل تدرك على الفور متى يكون سعيدًا وفي الوقت المناسب عقليًا، تدرك على الفور أنه يتحسن بشكل أفضل وأفضل".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024.. يشهد مساء اليوم الثلاثاء مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، أرسنال الإنجليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص التأهل إلى الأدوار الإقصائية، بينما يأمل شاختار في تحقيق مفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة أرسنال وشاختار من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة أرسنال وشاختار أرسنال يستقبل شاختار في مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا


يدخل أرسنال المباراة وهو عازم على تحقيق الفوز والعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي. وسيعتمد الفريق على قوته الهجومية بقيادة لاعبيه الموهوبين، وعلى خبرة مدربه ميكيل أرتيتا.

ويسعى شاختار لمواصلة العروض القوية
من جانبه، يأتي شاختار دونيتسك إلى هذه المباراة وهو في حالة معنوية جيدة بعد فوزه الأخير في الدوري الأوكراني. ويسعى الفريق الأوكراني إلى تقديم أداء قوي ومفاجأة الجميع بتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الإمارات.

موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري الأبطال

تنطلق صافرة بداية مباراة المرتقبة بين ناديي أرسنال الإنجليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. يستضيف ملعب الإمارات هذه المواجهة النارية التي تأتي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في المجموعة.

القنوات الناقلة


ستقام المباراة على ملعب الإمارات، معقل نادي أرسنال. ويمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 2.

غيابات محتملة في صفوف أرسنال


كشف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن بعض الغيابات المحتملة في صفوف فريقه، حيث أكد أن بوكايو ساكا لن يكون جاهزًا للمباراة، بينما لا يزال مشاركة مارتين أوديجارد موضع شك.

حقائق تاريخية عن مواجهات الفريقين


تواجه أرسنال وشاختار 4 مرات سابقًا في دور المجموعات.

انتصر كل فريق في مواجهتين على أرضه.

لعب شاختار 7 مباريات سابقة أمام فرق إنجليزية خارج أرضه، ولم يحقق أي فوز.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد شاختار


ويأتي تشكيل أرسنال المتوقع في هذه المواجهة على هذا النحو:

حراسة المرمىديفيد رايا
خط الدفاعصاليبا، جابريل، بن وايت، دوس سانتوس
خط الوسطديكلان رايس، مايكل مورينو، ليوناردو تروسارد
خط الهجومبوكايو ساكا، كاي هافريتز، جابريل مارتينيلي

 

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة أرسنال وشاختار بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? و???????? شاختار | دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة أرسنال وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • المدفعجية في مواجهة نارية.. موعد مباراة أرسنال وشاختار دونيسك والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • بذكريات النهائي.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال| يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام شتوتجارت
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد مع دورتموند