انتقام مروع من برازيلية قتلت طفلها في "طقوس شيطانية"
تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT
انتقاماً من قتل طفلها بطقوس شيطانية، استخرج السكان الغاضبون في البرازيل جثة امرأة من قبرها بعد 48 ساعة على دفنها، وأضرموا النار فيها.
وفقاً لما نقلته نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت السلطات في مدينة جواو بيساو بشمال شرق البلاد إن السكان المحليين اكتشفوا يوم السبت الماضي قبر ماريا مينديز وأخرجوا جثتها ثم أضرموا فيها النيران.
وحتى اليوم لم يتم الإبلاغ عن أي اعتقالات بحق أحد من هؤلاء السكان الذين شاركوا في إحراق الجثة.
مشهد صادموكانت مينديز (26 عاماً) قد طعنت ابنها ميغيل ألفيس (6 سنوات) وفصلت رأسه عن جسده داخل شقتها صباحاً في 20 سبتمبر (أيلول) الماضي.
وسمع الجيران نداء استغاثة الطفل فوثقوا صوته في مقاطع فيديو وأبلغوا الشرطة.
وفوجئ عناصر الشرطة بمشهد صادم عند اقتحامهم المنزل، إذ وجدوا الأم جالسة على كرسي بينما كان رأس طفلها المقطوع على حجرها.
وفي تلك الأثناء، هاجمت الشرطة بالسكين الذي كانت تحمله بيدها، فأجبروا على قتلها بـ 14 طلقة نارية.
وكانت الصدفة بقائها على قيد الحياة، إذ نُقلت إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج، لكنها أصيبت بعدوى مرتبطة بالتهاب جراحها في المستشفى، وتوفيت يوم الخميس الماضي.
وبموتها، أعلنت رئيسة شرطة المدينة لويزا كوريا إغلاق القضية، رافضة الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.
طقوس شيطانيةرغم الغموض حول أسباب نحرها للطفل، عثرت السلطات على عدة مقاطع فيديو في هاتفها المحمول تحتوي على طقوس قطع الرأس الشيطانية.
فيما نقلت الشرطة عن الجيران أنّ الأم انتقلت في أغسطس (آب) الماضي مع طفلها وقطة صغيرة للسكن في المنطقة، ولم يُعرف الكثير عنها.
المصدر: موقع 24
كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غرائب
إقرأ أيضاً:
ايسل نور تتالق في عرض "طقوس الإشارات والتحولات"
عرض عددا من الوجوه الشابه بمعهد فنون مسرحية نص "طقوس الإشارات والتحولات"، أحد أبرز أعمال الكاتب المسرحي السوري سعدالله ونوس، في معالجة إخراجية جديدة من توقيع دكتور أيمن الشيوي.
تأتي هذه النسخة كإعادة استكشاف للنص الشهير، الذي قُدم في تجارب إخراجية متعددة من قبل، لكن هذه المرة برؤية مختلفة يسعى من خلالها صُنّاع العمل إلى تقديم قراءة جديدة تبتعد عن التقليدية، مع التركيز على أبعاد فلسفية وإنسانية جديدة للنص.
المسرحية عرضت على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي مشروع تخرج الفرقة الرابعة، حيث يقدم الطلاب من خلالها رؤية مسرحية تعكس موهبتهم وقدرتهم على التعامل مع النصوص الواقعية بأسلوب إبداعي متجدد.
العمل يشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة المبدعة، وهم: أيسل نور، أمنية حسن، محمد حسني، أدهم الدسوقي، باسم علي وكريم سرور.
"طقوس الإشارات والتحولات" من النصوص المسرحية التي لطالما شكّلت تحديًا أمام المخرجين والممثلين، إذ سبق تقديمها في أكثر من معالجة، ما يجعل إعادة تقديمها مسؤولية كبيرة وفرصة لاستكشاف زوايا جديدة داخل العمل المسرحي. يسعى العرض الجديد إلى تجاوز المعالجات السابقة، والابتعاد عن الأخطاء التقليدية التي وقعت فيها بعض التجارب، مع تقديم رؤية إخراجية تعكس توجهات فنية معاصرة، وتحاول سبر أغوار الشخصيات والصراعات الداخلية بأسلوب فني متطور.
يعد العرض فرصة مهمة لمشاهدة تجربة مختلفة لنص سعدالله ونوس، حيث تتجلى محاولات صُنّاع العمل في تقديم قراءة حديثة لهذا النص الكلاسيكي، مما يثري التجربة المسرحية ويمنح الجمهور منظورًا مختلفًا عن الطقوس والتحولات التي تمر بها شخصيات المسرحية.