موقع 24:
2024-10-22@15:34:46 GMT

الإصابة قد تحرم إنتر من أتشيربي أمام يوفنتوس

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

الإصابة قد تحرم إنتر من أتشيربي أمام يوفنتوس

تحوم شكوك حول مشاركة فرانشيسكو أتشيربي، مدافع إنتر ميلان، في مباراة الفريق المرتقبة ضد يوفنتوس، يوم الأحد المقبل، في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب إصابة في الفخذ.

واضطر أتشيربي (36 عاماً) لعدم استكمال مباراة إنتر ومضيفه روما، الأحد، والتي انتهت بفوز فريقه 1-0، حيث يغيب عن النادي الملقب بـ(الأفاعي) في لقائه ضد يونغ بويز السويسري، الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها صعوبة لحاقة بتلك المواجهة.


وذكر بيان نشره إنتر على حسابه الرسمي بموقع إكس، اليوم الثلاثاء "هذا الصباح، خضع فرانشيسكو أتشيربي لفحص بالرنين المغناطيسي في معهد هيومانيتاس في روزانو".
وأوضح البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "أظهرت الفحوصات إصابة اللاعب بإجهاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر. وسيتم تقييم حالته بشكل يومي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص مع دراجة بخارية ببني سويف

أصيب 3 أشخاص، بينهم سيدة، اليوم  فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام قرية شيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام شيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف لموقع البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

محافظ بني سويف: 1616 مشروعًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بمركزي ببا وناصر افتتاح تجديد 3 مساجد بقري وعزب ببا وإهناسيا في بني سويف

انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم سعد  سيد نصر 57 سنة،  مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وإسلام عبدالتواب ميهوب 25 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، وسيدة مجهولة الهوية فاقدة للوعي، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام المستشفى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة محترف الهلال
  • شكوك حول مشاركة أتشيربي أمام يوفنتوس
  • ضربة قوية لصفوف إنتر ميلان قبل مواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص مع دراجة بخارية ببني سويف
  • الإصابة تحرم أوساكا من كأس بيلي للتنس
  • ثلاثية جديدة لميسي تقود إنتر ميامي لإنهاء الموسم برقم قياسي
  • في الأولمبيكو.. إنتر يختبر قوته أمام "ذئاب روما"
  • يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي