بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل اعلام، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بأحد اللاعبين البارزين في هجوم مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن "يوفنتوس يراقب وضع الهولندي جوشوا زيركزي، مهاجم مانشستر يونايتد، حتى شهر كانون الثاني المقبل"، مبينة ان "زيركزي محبط بسبب كثرة الجلوس على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة، حيث يواجه صعوبات كبيرة في إيجاد المساحة والاستمرارية مع الفريق".

وأضافت ان "إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، يفضل الآن راسموس هويلوند على زيركزي في قيادة هجوم الشياطين الحمر"، مشيرة الى ان "مانشستر يونايتد يدرس إعارة زيركزي في الميركاتو الشتوي المقبل، ويبحث يوفنتوس عن مهاجم جديد يسعى لاستغلال الفرصة".

ورغم سعي ميلان للتوقيع مع زيركزي في الصيف الماضي، لكن الروسونيري لا يفكر في العودة لمطاردة المهاجم الهولندي مجددا.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موهبة برتغالية تثير اهتمام مانشستر يونايتد

أثارنجم أكاديمية سبورتينغ لشبونة، البرتغالي جيوفاني كيندا، إعجاب أندية أوروبا الكبرى، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يشبه كيندا، البالغ من العمر 17 عاماً، النجم الإسباني لامين يامال في سرعة صعوده إلى النجومية.

February 17, 2024: Geovany Quenda becomes the youngest player to play for Sporting’s reserves.

August 3, 2024: Quenda scores on his first-team debut vs. Porto, becoming the youngest player to score for Sporting.@kevinaraujof on Sporting’s teen prodigy: https://t.co/INTHRFBVeS pic.twitter.com/qGUUN4wLLL

— Breaking The Lines (@BTLvid) October 18, 2024

وتدرج اللاعب الشاب في صفوف فريق سبورتينغ، الذي صعد منه كريستيانو رونالدو، وسرعان ما أصبح عنصراً أساسياً في الفريق الأول.

وأبهر كيندا الجماهير بأدائه المتميز في مختلف المسابقات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري البرتغالي. وقد تمكن من تسجيل هدف في كأس السوبر البرتغالي أمام بورتو، مما زاد من شهرته.

وفي ظل هذه الأداء المميز، ارتفعت قيمة كيندا السوقية بشكل كبير، حيث وصلت قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم يعكس الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها هذا اللاعب الشاب.

ووفقاً لصحيفة "أ بولا" البرتغالية، يعتبر مانشستر يونايتد هو أبرز الأندية المهتمة بضم كيندا، حيث يسعى الشياطين الحمر إلى تدعيم صفوفهم بواحد من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة
  • موهبة برتغالية تثير اهتمام مانشستر يونايتد
  • تين هاج يشيد بأداء مانشستر يونايتد خلال الفوز على برينتفورد
  • مروان الصحفي: بيرشكوت بوابتي لـ مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتراجع عن ضم هدف ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يهزم برينتفورد ويضمد الجراح
  • مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد ويعود إلى سكة الانتصارات
  • مانشستر يونايتد يفوز على برينتفورد بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد ينتصر بشق الأنفس على برينتفورد