تعقد لجنة المعاشات برئاسة أيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة، حلقة جديدة من صالون تواصل الأجيال بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة تحت عنوان: «الصحافة على جبهتي تحرير وتطهير سيناء»، تتناول بطولات رواد المهنة من المحررين العسكريين، في حرب السادس من أكتوبر 1973، ومعارك تطهير سيناء من الإرهاب في العملية الشاملة.

صالون تواصل الأجيال

وأوضحت النقابة أن الصالون يستضيف عميد المحررين العسكريين الكاتب الصحفي القدير عبده مباشر، واللواء أسامة الجمال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، على أن يكون ذلك يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام السادسة مساءً.

كما وجه الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس اللجنة الزملاء المحررين العسكريين وشباب المهنة للمشاركة، لتواصل الأجيال والخبرات والاحتفاء بالمناسبة الوطنية.

الأجيال في رحاب آل البيت

وفي سياق متصل، قالت لجنة المعاشات أنه بناء على طلب عدد كبير من الزملاء الصحفيين، بعد نجاح يوم «الرواد في رحاب أل بيت»، تنظم لجنة المعاشات بالتعاون مع لجنة النشاط، يوم تواصل الأجيال في رحاب أل البيت، الخميس 31 أكتوبر الجاري لعدد محدود بأسبقية الحجز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صالون تواصل الأجيال لجنة المعاشات مجلس النقابة نقابة الصحفيين تواصل الأجیال

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: تشييد طرق جديدة الشيخ زويد سهلت الوصول إلى التجمعات الأهلية

قال اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، أثناء استقباله عددا من الأهالي، إنّ سيناء تمر بمرحلة تنموية غير مسبوقة على جميع المستويات، وذلك بالعمل على محاور وطرق في جنوب العريش والقرى بالشيخ زويد ورفح، مما أدى لاختصار المسافات بشكل كبير، وتقليل نسبة حوادث الطرق.

الطرق الجديدة سهلت الوصول إلى التجمعات الأهلية

وأوضح أن الطرق الجديدة والمحاور التي تم تشييدها سهلت الوصول إلى التجمعات الأهلية خلف القرى البعيدة، وأتاحت الفرصة لصغار وكبار المزارعين تعمير الأراضي بتلك المناطق، علاوة على إيصال الخدمات للقرى مثل الكهرباء والمياه ومحطات التحلية، مما أحدث نقلة نوعية في التنمية السكانية، لافتا إلى أن بناء 25 بيتا ريفيا في قرية الظهير جنوب الشيخ زويد هو بداية مشوار  التعمير.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة زيادة جديدة في المرتبات والمعاشات.. "القومي للأجور" يكشف عن التفاصيل الكاملة
  • محافظ شمال سيناء: تشييد طرق جديدة الشيخ زويد سهلت الوصول إلى التجمعات الأهلية
  • ذوي الهمم في عيون الجامع الأزهر.. حلقة جديدة من اللقاء الفقهي الأسبوعي
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الكندية في رسالة الى وزيرة خارجية كندا: آن أوان تحرير لبنان واستعادة سيادته
  • زيادة جديدة في الأجور والمعاشات للعاملين بالقطاع الخاص قريبا.. اعرف التفاصيل
  • زيادة في المعاشات والأجور.. مجدي البدوي: حزمة جديدة من قرارات الحماية الاجتماعية قريبا
  • بث مباشر| حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى