تلقت امرأة ماليزية خبراً شكل صدمة كبرى في حياتها، وتصدرت به الترند على منصات التواصل الاجتماعي، إذ فوجئت بزواج زوجها عليها، بعدما كرست 6 سنوات من حياتها، لرعايته والاعتناء به خلال إصابته بالشلل.

وتعود تفاصيل قصة الماليزية "نورول سيازواني" إلى نشرها يومياتها مع زوجها المشلول عبر حسابها على "فيس بوك"، شمل روتينها اليومي، بدءاً من تغذيته عبر أنبوب الأنف، ورعايته الشخصية، ومساعدته في الاستحمام، بالإضافة إلى تربية ابنهما الوحيد، وكذلك ذهابها لعملها حتى تتمكن من الإنفاق على المنزل.

وحصدت بمنشوراتها اليومية عبر فيس بوك أكثر من 32 ألف متابعاً عبر حسابها، إلا أنهم صُدموا عندما علموا أن زوجها لم يكتفِ بالطلاق بعد استعادة قدرته على المشي، بل تزوج امرأة أخرى.


تهنئة "انتهيت منه" 

وفي منشور تم حذفه لاحقاً على "فيس بوك" هنأت نورول زوجها السابق وزوجته الجديدة، معربة عن أملها في أن يعيشا سعداء معاً، وكتبت في منشورها: "لقد انتهيت منه، الآن دورك لتعتني به".
وأثار خبر طلاق الثنائي، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في ماليزيا، حيث عجز العديد من المستخدمين عن فهم كيف يمكن لزوجها أن يتخلى عنها بعد سنوات من الاعتناء به.
ووسط انتقادات المتابعين القاسية لها ولزوجها، أكدت نورول أنها وفت بمسؤولياتها تجاه زوجها خلال مرضه، مطالبة إياهم بالكف عن التهكم، وأكدت على اتفاقهما على تربية ابنتهما معاً وطلبت من متابعيها تفهم الوضع.
وللتخفيف من الانتقادات الموجهة إلى زوجها السابق وزوجته الجديدة، حذفت نورول منشورها الأصلي وقدمت اعتذاراً، موضحة أن نيتها لم تكن إحراج أي شخص.





المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ماليزيا

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية تستعد لإجلاء 1000 امرأة وطفل من غزة خلال أشهر

الصحة العالمية تستعد لإجلاء 1000 امرأة وطفل من غزة خلال أشهر

مقالات مشابهة

  • ماليزي يرد الجميل لزوجته بعد شفاءه من الشلل بالزواج بأخرى.. صور
  • فتاة تعتني بزوجها المشلول لمدة 6 سنوات.. وبعد شفائه تمامًا قام بتطليقها والزواج عليها
  • «تآكل وضمور في عظام الفك».. طبيب أحمد سعد يكشف الستار عن مرضه
  • خذلها.. رد فعل غريب من رجل ماليزي تجاه زوجته بعد اعتنائها به خلال فترة شلله
  • الصحة العالمية تستعد لإجلاء 1000 امرأة وطفل من غزة خلال أشهر
  • انتحار امرأة وإصابة تلميذ بحادث دهس في بغداد وديالى
  • انتحار امرأة في ذي قار والقبض على تاجر آثار بصلاح الدين
  • بورصة الكويت ترعى وتستضيف برنامج UNICODE التابع لأكاديمية CODED
  • البرازيل.. امرأة تتدلى من حافة مبنى شاهق (فيديو)