قال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، إنه لا مبرر للقصف الإسرائيلي للضاحية الجنوبية لبيروت وكل مناطق لبنان إلا الرغبة في مزيد من القتل والتدمير.

وأضاف، في نبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية: "لدينا مقاتلون إضافيون يزيد عددهم على حاجة الجبهة الجنوبية وننفذ 25 عملية يوميا على الأقل".

وتابع: "ثقتنا برئيس مجلس النواب كاملة ونؤكد أنه لا مفاوضات تحت النار"، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بكل أنواع الأسلحة لارتكاب مزيد من المجازر بحق المدنيين.

وأكد أن الولايات المتحدة هي المسؤول الأول عن المجازر البشعة بحق اللبنانيين، مستطردا: "استعدنا قوتنا وجزءا كبيرا من قدراتنا في ميدان القتال"، لافتا إلى أن عناصر حزب الله تسطر بطولات أمام جيش الاحتلال في الجنوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الله الولايات المتحدة المجازر البشعة الاحتلال الاسرائيلي الضاحية الجنوبية جيش الاحتلال دعم الأسلحة مجلس النواب قصف لبنان قدرات حزب الله العمليات اليومية

إقرأ أيضاً:

إيران تنتقد تلميحات بايدن بدعم خطط إسرائيل لمهاجمتها

انتقدت إيران تلميحات الرئيس الأميركي جو بايدن بالموافقة الضمنية والدعم الصريح لخطط إسرائيل لشن هجوم عسكري غير قانوني على أراضيها، مشيرة إلى تعليقات بايدن في ألمانيا الأسبوع الماضي.

وذكرت البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة -في رسالة إلى مجلس الأمن– أن "الولايات المتحدة ستتحمل المسؤولية الكاملة عن دورها في الإثارة والتحريض والتمكين لأي أعمال عدوانية من إسرائيل على إيران.. بالإضافة إلى التبعات الكارثية على السلام والأمن على الصعيدين الإقليمي والدولي".

وكان بايدن قد صرح للصحفيين -خلال زيارة إلى برلين في 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري- أن لديه علما بكيفية الرد الإسرائيلي على الهجمات الصاروخية التي شنتها إيران وموعده، لكنه أحجم عن الخوض في التفاصيل.

وأضاف -في ختام زيارة للعاصمة الألمانية- أن هناك فرصة للتعامل مع إسرائيل وإيران بطريقة قد تنهي صراعهما في الشرق الأوسط لبعض الوقت، ووقف هذا التبادل المتكرر للضربات بينهما.

كما ذكر موقع أكسيوس الإخباري -نقلا عن 3 مسؤولين أميركيين وإسرائيليين- إن الإدارة الأميركية تتقبل شن إسرائيل هجوما كبيرا على إيران، لكنها تخشى أن يؤدي ضرب أهداف معينة إلى حرب إقليمية.

يشار إلى أن إيران كانت قد أطلقت مطلع الشهر الجاري وابلا من الصواريخ على إسرائيل في هجوم قالت إنه للرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والقائد في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: الولايات المتحدة المسؤول الأول عن المجازر البشعة بحق اللبنانيين
  • إيران تنتقد تلميحات بايدن بدعم خطط إسرائيل لمهاجمتها
  • إيران تتهم الولايات المتحدة بدعم الهجوم الإسرائيلي المرتقب
  • حزب الله:  تنفيذ 25 عملية عسكرية ضد الجيش الإسرائيلي
  • ‏الأمم المتحدة تدعو إسرائيل لفتح مزيد من الطرق إلى قطاع غزة لتوصيل المساعدات
  • الأمم المتحدة تدعو إسرائيل إلى فتح مزيد من الطرق لتوصيل المساعدات إلى غزة
  • عاجل - ضربة مدوية.. إيران تكشف عن تنفيذ حزب الله هجوما مباشرا بالمسيّرات على منزل نتنياهو
  • استشهاد فلسطيني حاول تنفيذ عملية دهس قرب رام الله
  • مقتل فلسطيني حاول تنفيذ عملية دهس قرب رام الله