بوابة الفجر:
2024-10-22@15:42:04 GMT

إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

ازدادت عمليات البحث عن اسم الفنانة إيمان العاصي، خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك تصدرت تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد إعلان أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"، الإنتهاء من تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ بداية عرضه حتى الآن، وبسبب تكثيف الجمهور لعملية البحث عن الحلقة 29 من العمل.

 

موعد 6عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

 

وينتظر الجمهور حاليًا عرض الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون، ومن المقرر عرضها اليوم على منصة Watch it ومنصة yango play الساعة الثامنة مساءً، ويعاد عرضها غدًا على قنوات ON. 

 

ايمان العاصي

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إيمان العاصي إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بين ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وهو الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 27.

تعرف على موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون سيكون مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على نفس القناة.

وستكشف الحلقة الجديدة عن مصير أكرم بعدما تسببت ليلى في دفنه في تابوت حيث ورطته في قضية قتل أم وابنها وأخبرت أسرتها بهذا الأمر فقرروا خطفه ووضعه في تابوت لدفنه حيا.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوري بكر تتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشهد من نيللي وشريهان.. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي