دبي- الرؤية

أعلنت شركة دومين للعقارات، الشركة الرائدة في تقديم الحلول العقارية المتكاملة، عن تنظيم فعاليتين هامتين للبيوت المفتوحة في دبي. تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الشركة المستمرة لعرض مشاريعها الفاخرة في الإمارة. ستُقام الفعالية الأولى في 27 أكتوبر 2024 في مشروع داماك، بينما ستُقام الثانية في 3 نوفمبر 2024 في مشروع دوغاستا.

وتحرص دومين للعقارات على تنظيم فعاليات مشابهة بانتظام، لكن هاتين الفعاليتين تبرزان كفرصة مميزة للراغبين في الاستثمار وعشاق العقارات للتعرف على بعض من أكثر العقارات المرغوبة في دبي. ستتيح الفعاليات للمشاركين جولات في الشقق الفاخرة، واستكشاف أحدث المرافق، والتفاعل مع فريق دومين للعقارات للحصول على رؤى مهمة حول السوق العقاري المتنامي في دبي.

وقال بسام أبو قرش الرئيس التنفيذي لدومين للعقارات: "نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية وقيمة عالية لعملائنا. تمثل هذه الفعاليات وسيلة هامة لتقريب عملائنا من الفرص الاستثمارية الفاخرة، ومنحهم تجربة غامرة في البيئة الفريدة التي تتميز بها مشاريعنا."

ومع ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة في دبي، من المتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات اهتمامًاً واسعًاً من المستثمرين المحليين والدوليين.

وتنطلق فعالية البيت المفتوح في داماك يوم 27  أكتوبر الجاري، فيما تنعقد فعالية البيت المفتوح في دوغاستا يو يوم 3 نوفمبر المقبل.

وتواصل دومين للعقارات تعزيز مكانتها كشريك موثوق للمستثمرين، من خلال نهجها الذي يركز على تقديم خدمات مخصصة تلبي احتياجات كل عميل على حدة. وتأتي هذه الفعاليات ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق وتقديم فرص استثمارية استثنائية في قطاع العقارات المتنامي بدبي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"فندق فورم" يفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"

 

 

دبي- الرؤية

أعلن فندق فورم، العضو في مجموعة فنادق ديزاين هوتيلز وماريوت بونفوي، عن فوزه في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2024 للعام الثالث على التوالي؛ إذ تم تكريمه بجائزتين متميزتين كفندق بوتيك فاخر، على مستوى دولة الإمارات، وفندق عصري فاخر، على مستوى الشرق الأوسط. يأتي هذا الإنجاز المذهل ليعزز مكانة فندق فورم في قطاع الضيافة الفاخرة العالمي.

وأقيم الاحتفال المرموق لهذا العام في منتجع جالجورم الفاخر في أيرلندا الشمالية؛ حيث اجتمع ممثلون من الفنادق الرائدة من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالتميز والابتكار والرفاهية في صناعة الضيافة. تم تكريم فندق فورم إلى جانب أفضل العقارات الفاخرة وحصل على امتياز فريد من نوعه كونه تكرم في فئات متعددة، وهذا الذي سلط الضوء على تميزه وضيافته الاستثنائية.

وتأتي جوائز عام 2024 لتكمل إرث فندق فورم من التميز والنجاح، بعد فوزه المميز في عامي 2022 و2023 كأفضل فندق بوتيك فني فاخر في حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمية. حيث يسلط هذا التقدير المستمر الضوء على تفاني الفندق لتوفير تجربة استثنائية لضيوفه من خلال الخدمات المميزة والتصميم العصري.

وأعرب حسام منصور المدير العام لفندق فورم، عن سعادته بهذا التكريم قائلا: "إن الفوز بهذه الجوائز المرموقة للسنة الثالثة على التوالي يشعرني بفخر كبير. ولا يعكس هذا التقدير نجاح فندقنا فحسب، بل يؤكد على تفاني وشغف فريقنا بأكمله. إذ يعمل كل فرد من موظفينا بجد لخلق تجارب استثنائية لضيوفنا، وهذا الإنجاز ينتمي إليهم بقدر ما ينتمي إلى الفندق. إنه تذكير بأن التزامنا بالتميز والاهتمام بالتفاصيل يثير اهتمام وتقدير ضيوفنا، وأنا ممتن للغاية لثقتهم ودعمهم المستمرين، وسنواصل السعي لتجاوز توقعاتهم في كل مرة".

وإضافة إلى جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، حصل فندق فورم على سلسلة من الجوائز في السنوات الأخيرة، بما في ذلك أفضل فندق بوتيك فاخر لعام 2024 وأفضل فندق بوتيك لعام 2022 في حفل توزيع جوائز السفر الدولية، فضلاً عن جائزة اختيار المسافر من تريب أدفايزر في عامي 2022 و2023 وهذا الذي يعكس تفانيه لتقديم تجارب مميزة لضيوفه. تؤكد هذه الإنجازات على مكانة فندق فورم كوجهة أولى للمسافرين الفاخرين الذين يبحثون عن مزيج فريد من الفن والثقافة والراحة.

وتعد جوائز الفنادق العالمية الفاخرة، التي تأسست في عام 2006، شهادة تقدير مرموقة في قطاع الضيافة الفاخرة. فمع أكثر من 100 فئة، تكرم هذه الجائزة الفنادق على مستوى العالم من خلال عملية تصويت تنافسية من قبل أكثر من 300000 مسافر وضيف وخبير في هذا القطاع. فإن الفوز بهذه الجائزة المرموقة لا يرفع من سمعة الفندق العالمية فحسب، بل يؤكد أيضاً على تفانيه في تقديم تجارب استثنائية.

مقالات مشابهة

  • "فندق فورم" يفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"
  • زيارة هوكشتين: توقيتٌ غير مفهوم وعروضٌ نصف مقبولة
  • سكرتير عام المساعد بالأقصر يعقد اليوم المفتوح للمواطنين
  • لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة
  • محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء
  • الملك سلمان للإغاثة يختتم المشروع الطبي التطوعي لجراحات القلب المفتوح والقسطرة للبالغين في أوزبكستان
  • حياة أمنه بالغردقة تطلق أولى الفعاليات بحفل ترفيهي و فن التلوين
  • سيارة "Lynk & Co 03".. مزيج من السرعة والتنقل الذكي لعشاق الفخامة
  • فلسطين مفهوم القوة والوعي الشقي