شبكة انباء العراق ..

أصدر وزير العدل خالد شواني، اليوم الثلاثاء، توجيهاً يخص الدوائر العدلية في محافظة واسط.

وذكر بيان أن “وزير العدل خالد شواني، عقد اجتماعًا موسعًا في مقر الوزارة بحضور النائب عن واسط يوسف الكلابي، والمدراء العامين، ومدراء الدوائر العدلية في المحافظة”.

وأوضح البيان، أن “الاجتماع تناول مناقشة التحديات الرئيسية التي تعترض سير العمل العدلي في واسط، حيث تم تسليط الضوء على الزخم في بعض الدوائر ورفدها بالملاكات الوظيفية لضمان استمرارية تقديم الخدمات بكفاءة”.

ووجه الوزير بحسب البيان، بـ”اتخاذ إجراءات عاجلة لتوفير الأبنية المناسبة للدوائر التي تواجه ضغطًا في العمل”، مؤكدًا على “أهمية التعاون مع الإدارة المحلية لتزويد تلك الدوائر بالكفاءات اللازمة من موظفي العقود”.

وأشاد بـ”الجهود المبذولة من قبل المسؤولين في الدوائر العدلية، ووجه بتقديم كتب شكر وتقدير لمدراء المديريات تقديرًا لجهودهم الفاعلة في خدمة المواطنين”.

من جهته، أثنى النائب الكلابي على “الدور الكبير الذي يلعبه الوزير من خلال إشرافه المباشر ومتابعته المستمرة، والذي يعزز تقديم الخدمات لأهالي واسط بشكل متكامل”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الدوائر العدلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة بمدينة منية النصر

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بجولة مفاجئة بمدينة منية النصر للتأكد من الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين، حيث تفقد سوق الخضار والفاكهة لمتابعة الأسعار.

وتفقد العمل داخل أقسام مستشفى منية النصر المركزي وألتقي بالمواطنين المترددين واستمع إلى آرائهم حول الخدمة المقدمة ووجه بسرعة إنهاء إجراءات علاج علي نفقة لإحدى المواطنات .

وشدد على رئيس مدينة منية النصر بإلزام البائعين بالإعلان عن الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين لمحاربة غلاء الأسعار، وكلفة بتكثيف المرور علي الأسواق والمنافذ ومراجعة جميع الأسعار.
ووجه المحافظ، لمدير مستشفى منية النصر بتقديم الرعاية الطبية للمرضي والمترددين علي أكمل وجه وانهاء قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات وحسن استقبال التعامل مع المرضى واستقبال المواطنين . 


ووجه محافظ الدقهلية، رئيس منية النصر بتكثيف العمل داخل كافة القطاعات الخدمية وتقديم جميع الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم ، وتكثيف العمل في ملف النظافة والتصالح علي مخلفات البناء . 

مقالات مشابهة

  • وزير العدل د. خالد شواني يلتقي رئيس الجمهورية ويستعرض مع فخامته جهود الوزارة المبذولة لتطوير العمل في الدوائر العدلية
  • مساعد وزير الصحة: تقديم 31 مليون خدمة طبية عبر التأمين الصحي الشامل
  • مدير شرطة المرور يثمن جهود مراكز الطرق في تقديم الخدمات الإنسانية على خط صنعاء – الحديدة
  • المحامي الافتراضي.. أول مهنة قانونية بالذكاء الاصطناعي في الإمارات والمنطقة
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة بمدينة منية النصر
  • للحفاظ على المال العام ومنع هدره .. وزير العدل د. خالد شواني يوجه بتشكيل لجان تتولى تدقيق ومراقبة حركة الأموال في حسابات الدوائر العدلية
  • باعوين يصدر 3 قرارات وزارية
  • نيجيرفان بارزاني: ننتظر تشكيل حكومة موحدة تستطيع تقديم الخدمات لكوردستان
  • وزير العدل يتفقد سير العمل في المجمع القضائي بأمانة العاصمة