زنقة 20 | الرباط

مازال ملف “مجموعة الخير” بمدينة طنجة يسيل المداد و يثير الكثير من الجدل ، ويسقط المزيد من المتهمين.

في هذا الصدد ، تأكد اعتقال مستشارة جماعية تشغل منصب رئيسة لجنة شؤون التعمير و البيئة بمجلس مقاطعة السواني، و تلقب بـ”الحاجة”.

و ذكرت مصادر ، أن المستشارة المعتقلة وهي في الستينيات من العمر، هي التي تقدمت لوكيل الملك قصد الاستماع لها بعد إلحاح من محاميها.

و أوضحت نفس المصادر ، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة رفض إطلاق سراحها و أمر بإيداعها السجن الاحتياطي لتعميق التحقيقات معها حول القضية التي تعتبر من أكبر عمليات النصب بالمغرب.

و أشارت ذات المصادر، إلى أن السيدة المذكورة تعتبر مفتاحا مهما للكشف عن باقي التفاصيل الغامضة في القضية ، وربما قد تسقط منتخبين آخرين، حيث يدور الكلام حول مستشارة معها بمقاطعة السواني متورطة أيضا في القضية.

و راجت في الآونة الأخيرة تسجيلات صوتية تتحدث فيها سيدة يعتقد أنها المستشارة المعتقلة ، تعطي أوامر لأعضاء مجموعة على الواتساب باسم جمعية خيرية.

و بحسب تلك التساجيل المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن السيدة المتحدثة فيها تطلب من عضوات المجموعة اخفاء الكشف عن عمل الجمعية و الاكتفاء فقط بالتعريف بها على أنها جمعية تقوم بأعمال الخير و رعاية المسنين والاطفال.

كما طلبت منهم في حالة وجهت لهم تهم بتبييض الاموال أنهم منضوون تحت لواء الجمعية التي تقوم فقط بعمل الخير.

ومازال الضحايا وأصحاب الشكايات يتقاطرون على المحكمة لمتابعة المتهمين في القضية ، و المشرفين على “مجموعة الخير”، و الذين تلقوا مساهمات مالية ضخمة من الضحايا تقدر بعشرات الملايير من السنتيمات، وذلك بعدما وعدوهم بتحقيق أرباح مهمة مقابل المساهمة وقيمتها.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

هل تكمل جوري بكر حملها أم تسقط جنينها؟.. الجمهور يتوقع 

خطفت المحامية سوسن التي تجسد دورها الفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليا على قناة ON، الأنظار خلال الحلقات الماضية، خاصة أنها تتميز بشخصية قوية، وذات نفوذ، وتحاول باستمرار الاستيلاء على أموال من حولها.

ردود فعل حول مشهد ظهور سوسن حامل في برغم القانون

وجاءت ردود الفعل المختلفة على دور المحامية سوسن، خاصة أنه في الحلقات الماضية، خدعت زوجها محمود شرشر الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بأنها «حامل»، واعترف «أكرم» محمد القس لـ صديقه «شرشر» بأن زوجته تخدعه وليس حاملا، ولكنه شك في كلامه وقرر أن يأخذها لطبيب من أجل التأكد من صحة حملها، وبالصدفة كانت حاملا في 4 أسابيع.

تعليقات الجمهور على جوري بكر 

وجاءت التعليقات من الجمهور على دورها في مسلسل برغم القانون متباينة ما بين أنها تكمل حملها، وتوقعات أخرى من الجمهور أنها سوف تجهضه خلال الحلقات الأخيرة، ومن التعليقات: «حاسة أنها هتكمل حملها وهتحب شرشر»، وتعليق آخر «أتوقع أن الحمل هيسقط وهي مش هتكمل عقاب ليها»، وتعليق آخر «ومن الممكن أن يتوقع شرشر كذبها وأنها مضته على عقد بيع المصنع».

مقالات مشابهة

  • هل تكمل جوري بكر حملها أم تسقط جنينها؟.. الجمهور يتوقع 
  • مصدر أمني:إلقاء القبض على عصابة من التيار الصدري تقوم بتزوير العملة الوطنية والعملات الأجنبية
  • بالصور ..صادي يجتمع بموتسيبي وأعضاء لوناف بـ “أديس أبابا” قبل الجمعية العامة
  • السعودية تحيل كاتب تقرير mbc “المسيء” للتحقيق
  • التحقيق مع زعيم المعارضة التركية السابق بتهمة “إهانة الرئيس”
  • “عصابة الرضع” قضية فساد كبرى تهز تركيا
  • شبيبة القبائل تسقط أمام “الحمراوة” و بسكرة تقلب الطاولة أمام الساورة
  • شاهد الصورة التي “أذهلت” العالم.. القائد “يحيى السنوار” قبل لحظات من استشهاده
  • سرايا القدس تسقط طائرة إسرائيلية نوع “كواد كابتر” في سماء غزة