كشف أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن أحدث قرارات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وقال أحمد مجاهد عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي توافق على تعديل لائحة النظام الأساسي وإلغاء تحديد سن الترشح لرئاسة الكاف أو عضوية اللجنة التنفيذية بسبعين سنة كما تم إلغاء تحديد ثلاث مجموعات لغوية للترشح لمجلس الفيفا و أصبحت الانتخابات مفتوحة”.

وأعلن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة سابقا، عن ترشحه في الانتخابات القادمة على منصب رئيس اتحاد الكرة.

وقال مجاهد عبر صفحته الشخصية: “توكلت على الله، بعد استطلاع رأي غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأخذ رأي الكثير من المعنيين، تم الاستقرار على قائمة متوازنة ما بين الخبرة والشباب وسنعلن الأسماء بمجرد فتح الباب”.

ومن المعروف أن مجاهد من المقربين للمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق وأنه كان ينتظر موقفه من الانتخابات القادمة لحسم المنصب الذي يترشح عليه.

ويعد ترشح مجاهد على منصب رئاسة الاتحاد، حاسما لموقف أبوريدة بعدم خوض الانتخابات والتفرغ للترشح على منصب رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”. 

0

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الافريقي الجمعيه العموميه اللجنة تنفيذ أحمد مجاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. “البرهان” يقتحم الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني..رئيس الإتحاد يستقبله بإشارته الشهيرة “الزردية” والرياضيون يهتفون: (جيش واحد شعب واحد)

سجل رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, زيارة للجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد زار “البرهان” مقر انعقاد الجمعية العمومية للإتحاد السوداني لكرة القدم بمدينة بورتسودان.

واستقبل الرياضيين قائد الجيش لحظة دخوله القاعة بهتافات داوية: (جيش واحد شعب واحد) مؤكدين دعمهم للجيش في حربه ضد قوات الدعم السريع.

وأظهرت صورة رصدها محرر موقع النيلين, تلويح رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر, بيده بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية”.

وقال د.معتصم جعفر، إن رئيس المجلس السيادي أكد وقوف الدولة والشعب السوداني خلف المنتخب القومي لكرة القدم والذي رفع إسم السودان عالياً من خلال الانتصارات التي حققها في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025م.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انتهاء الجمعية العمومية لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • إلغاء شرط السن للترشح لرئاسة “الكاف”
  • انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • أبرز قرارات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “البرهان” يقتحم الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني..رئيس الإتحاد يستقبله بإشارته الشهيرة “الزردية” والرياضيون يهتفون: (جيش واحد شعب واحد)
  • تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
  • تقارير: اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم لن يصوت لموتسيبي لولاية ثانية على رأس الكاف
  • بالصورززالبرهان يزور مقر إنعقاد الجمعية العمومية للإتحاد السوداني لكرة القدم
  • رئيس مجلس السيادة يزور الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم