تعاقدت الفنانة المصرية روبي بشكل رسمي على تقديم بطولة مسلسل جديد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، ويُعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد 11 عاماً من ظهورهما معاً في مسلسل "سجن النسا".

ومن المقرر أن تبدأ روبي ونيللي بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبل، قبل بدء التصوير، ويجري حالياً اختيار باقي طاقم العمل، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

وكانت النجمتان قد تعاونتا سابقاً في مسلسل "سجن النسا"، الذي عُرض في موسم 2014 وحقق نجاحاً كبيراً، والمسلسل مستوحى من قصة للكاتبة فتحية العسال، وسيناريو وحوار مريم نعوم، زمن إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته عدد من النجوم مثل درة، نسرين أمين، أحمد داود، وسلوى خطاب. 

وكانت آخر أعمال روبي الرمضانية "حضرة العمدة" في 2023، حيث تناول المسلسل حياة أستاذة بالجامعة الأمريكية تقودها الأقدار لتولي منصب العمدة.

والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل محمود عبد المغني، سميحة أيوب، أحمد رزق، أحمد بدير، إدوارد، وفاء عامر، دينا، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، زينب العبد، ومحمد مهران.

فيما قدمت الفنانة نيللي كريم مسلسل "فراولة" في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول شخصية فراولة، قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، والتي تتمكن من الخروج من دائرة الفقر لتصبح واحدة من مشاهير السوشيال ميديا. 

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم شيماء سيف، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم، ولبني ونس، وإيمان السيد، ومحمد عبدالعظيم، وجيلان علاء، وتوني ماهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيللي كريم

إقرأ أيضاً:

سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من دراسة العرض الذي تلقته مؤخراً للمشاركة في بطولة مسلسل “حكاوي المدينة” إلى جانب الفنانة حورية فرغلي، لكنها قررت الاعتذار رسمياً عن المشاركة بسبب انشغالها بتحضيرات مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2025.

ووفقاً لبعض المصادر، قررت الشركة المنتجة ترشيح الفنانة منى عبد الغني لتتقاسم البطولة مع حورية فرغلي بعد اعتذار سلاف فواخرجي.

من المتوقع إتمام التعاقد خلال الأسبوع الجاري، وبدء التصوير قريباً. المسلسل مكوّن من 15 حلقة وسيُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2025، بعد أن كان من المقرر عرضه في “الأوف سيزون”.

وكانت سلاف فواخرجي قد كشفت مؤخراً عن مشاركتها في مسلسل “ليالي روكسي” في موسم دراما رمضان 2025، والذي يجمعها بالفنان أيمن زيدان، وإخراج محمد عبد العزيز. يدور المسلسل في بيئة دمشقية بين فترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي، وهي حقبة وصفتها بأنها “ذهبية ومهمة”، مع وعد بتقديم أجواء المجتمع الدمشقي بصورة جديدة.

main 2024-10-20Bitajarod

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • فريدة سيف النصر عن مشاركتها في رمضان 2025: رسيت على مفاجأة حلوة أوي
  • ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • حاجه 17 خالص.. أية سماحة وزوجها يخطفان الأنظار في حفل توزيع جوائز رمضان للإبداع
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”