بوابة الفجر:
2024-10-22@15:12:04 GMT

موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

 

شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ

وأجرى بايرن مرانه الأخير الثلاثاء في مركز سابينير سترأسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

"كاف" ربح 72 مليون دولار من نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة عاجل - أزمة كهربا في الأهلي.. اعرف قصة المليون جنيه

وكان موسيالا متواجدًا في الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.

وتعرض موسيالا للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا صد البوسنة (2-1) وهولندا (1-0) في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وافتقد العملاق البافاري خدمات ابن الـ21 عاما في تعادله مع أينتراخت فرانكفورت (3-3) ثم فوزه على شتوتغارت (4-0) في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي الذي يتصدره فريق المدرب البلجيكي فنسان كومباني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ.

وعاود موسيالا التمارين بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية قبل أن ينضم إلى التمارين الجماعية الثلاثاء.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البايرن يتلقى أنباء سارة بشأن موسيالا قبل مواجهة برشلونة

بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل اعلام دولية، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، عن عودة نجم بايرن ميونخ جمال موسيالا الى التدريبات الجماعية للفريق.
وذكرت وسائل الاعلام إن "بايرن ميونخ تلقى أنباء سارة قبل الصدام المرتقب أمام برشلونة غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا".
وأضافت ان "جمال موسيالا إكمال جزءً من التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الإثنين بعد ان عانى من إصابة في الفخذ مؤخرًا، أدت إلى غيابه عن آخر مباراتين للبايرن في التعادل أمام آينتراخت فرانكفورت (3-3) وفي الفوز على شتوتغارت برباعية نظيفة في البوندسليغا".
وغاب عن مباراتي المنتخب الألماني في التوقف الدولي الأخير أمام كل من البوسنة والهرسك وهولندا.
ويأمل البايرن في التعويل على خدمات موسيالا في صدام برشلونة، في ظل رغبة البافاري في تعويض انتكاسته في الجولة الماضية من البطولة الأوروبية بسقوطه أمام أستون فيلا 0-1.
ويعد موسيالا أحد أبرز نجوم البايرن هذا الموسم، حيث شارك مع البافاري في 16 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة مثلهم.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة برشلونة.. موسيالا يعود لتدريبات بايرن
  • فليك: الخطأ ممنوع أمام بايرن ميونخ
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتجه إلى كتالونيا استعدادا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • غدًا الأربعاء.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • البايرن يتلقى أنباء سارة بشأن موسيالا قبل مواجهة برشلونة
  • "المئوية" في انتظار رافينيا أمام بايرن ميونخ
  • برشلونة يفقد نجمه أمام بايرن ميونخ
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا