في حديثها عن الرقص وتأثيره العميق، أعربت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن رأيها الجريء بشأن الراقصات الأجنبيات، خلال ظهورها في برنامج "قعدة ستات"، أكدت فؤاد استيائها من أسلوب الرقص الذي تقدمه بعض الراقصات، حيث اعتبرت أن ما يفعلنه لا يعكس جوهر الرقص الحقيقي.

نجوى فؤاد واحدة من أبرز الراقصات في العالم العربي

نجوى فؤاد، التي تعتبر واحدة من أبرز الراقصات في العالم العربي، أوضحت قائلة: "أنا مش بشوف أي راقصة من الراقصات ولا عندي استعداد أشوف حد فيهم".

وأضافت بتصريح صارم: "هقوم أضربها وهي عريانة كده". كلماتها تعكس قلقها من الطريقة التي تُعرض بها ثقافة الرقص، والتي تصفها بأنها لا تتماشى مع القيم والمبادئ التي تمثلها.

عندما تناولت فؤاد مفهوم الرقص، شددت على أنه ليس مجرد حركات جسدية، بل هو تعبير عن المشاعر وترجمة للأغاني والموسيقى. "الرقص مشاعر بتطلع من الإنسانة"،هكذا لخصت فؤاد المعنى الحقيقي للرقص، مشيرة إلى أن الأداء يجب أن يكون متجذراً في الثقافة والفن العربي.

إحدى الشركات المدعومة من حاضنة "علوم الفضاء" تحصد المركز الثاني بمسابقة دولية محافظ الغربية: رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو معيارنا الأساسي خفايا مرض أحمد سعد.. هل التريند يغطي على الحقيقة؟ القصة الكاملة آرائها  نجوي فؤاد

إلى جانب آرائها حول الرقص، تحدثت نجوى فؤاد عن جوانب أخرى من حياتها، مثل علاقتها بالدين، أكدت أنها تواظب على قراءة القرآن كل يوم خميس، موضحة أهمية هذه العادة الروحية بالنسبة لها، وذكرت خلال ظهورها في برنامج "تابوو" مع نزار الفارس أنها تجد السلام الداخلي في تلك اللحظات التي تقضيها في الصلاة وقراءة القرآن، حيث تضيف: "لازم ساعة أو ساعتين قرآن، احط الطرحة وابدأ أصلي ركعتين لله".

هذا التوازن بين حياتها الفنية والدينية يعكس عمق شخصيتها، ويظهر كيف يمكن للفن أن يتفاعل مع القيم الروحية، من خلال كلماتها، تقدم نجوى فؤاد رؤية نقدية تعكس القلق من تطور الفنون وكيفية تقديمها، مع التأكيد على أهمية الأصالة والجوانب الثقافية في التعبير الفني.

بذلك، تؤكد نجوى فؤاد أن الرقص ليس مجرد فن، بل هو جزء لا يتجزأ من الهوية والثقافة، وينبغي أن يحافظ على جوهره ومعانيه العميقة.

نجوي فؤادنجوي فؤادالرقص مشاعر ليس حركات جسدية" نجوى فؤاد" ماذا قالت عن الراقصات الأجنبيات؟

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الراقصات قعدة ستات نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

شهيرة توجه رسالة تهنئة لحفيدها عمر رياض.. ماذا قالت؟

وجهت الفنانة شهيرة رسالة مليئة بالحب إلى حفيدها الفنان عمر رياض، وذلك بمناسبة حلول عيد ميلاده.

وشاركت شهيرة صورة لحفيدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت قائلة: «عمر رياض ابني الغالي الموهوب الشاطر صاحب كاريزما من نوع خاص مؤدب محترم حنون وبيحبني في مقام رانيا».

وأشادت شهيرة بموهبة حفيدها قائلة: «كل سنة وأنت جميل كده عقبال 100سنة ياحبيبي يا فنان بكل ماتحمله الكلمة من معنى، كل سنة وأنت طيب ومحقق كل ماتحلم به يارب».

آخر أعمال عمر رياض

وتعد آخر أعمال عمر رياض مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر المقرر عرضه في رمضان 2025، وهو من بطولة الفنان محمد رياض.

ويشارك محمد رياض بطولة مسلسل قلع الحجر نخبة من نجوم الفن أبرزهم:، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

اقرأ أيضاً«قبس في رحاب البدوي».. أمسية شعرية بمركز طنطا الثقافي

لقطات من حفل خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

بعد الجراحة الدقيقة.. تطورات حالة أحمد سعد الصحية

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: «لو شفت رقاصة من الأجانب هضربها.. إزاي تبقى عريانة كده»
  • ازاي عريانة كدة؟.. نجوي فؤاد: الراقصات الجدد عايزين الضرب
  • ماذا يعني استهداف القرض الحسن؟
  • ماذا قالت سارة نتنياهو عن المسيّرة التي استهدفت سكنها في قيسارية؟
  • ماذا قالت سارة نتنياهو على المسيّرة التي استهدفت سكنها في قيسارية؟
  • بعد استهداف القرض الحسن... ماذا قالت قناة إسرائيليّة بارزة عن حزب الله؟
  • شهيرة توجه رسالة تهنئة لحفيدها عمر رياض.. ماذا قالت؟
  • ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟
  • ماذا حقق فيلم بنسيون دلال في آخر يوم عرض؟