اعتذر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لدولة الإمارات العربية الشقيقة، بسبب أحداث مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال مرتضى منصور في بيان نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الإمارات الشقيقة المحترمة.. سمو الشيخ وزير الداخلية.

. الشعب الإماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها".

وأضاف: "اتقدم بكل حزن وآسى باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي على من يستضيف ابناءنا في دولة الإمارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا انهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب".

واكمل: "واعتذر أن لجنة العار المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم بأسرهم وزوجاتهم وأولادهم وأحفادهم بلا استثناء سافروا إلى الدولة الشقيقة منذ أسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون على أحد ابناءها في مشهد همجي أساء لوطني مصر قبل أن يسئ للنادي العريق".

وواصل: "وبدلا من أن يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل أعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الإمارات وللقانون خرج علينا من يدعي سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بأن الزمالك سينسحب من البطولة إذا لم يتم خرق القانون الإماراتي وكان من المفروض أن تقوم لجنة العار بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا إلى مصر وإيقافهم إلى أجل غير مسمى وتوقيع أقصى العقوبات عليهم".

وأتم: "الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الإمارات المتحدة ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب السعودي الشقيق، ولن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤولين غير المسؤولين الذين أساؤوا لمصر العظيمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك نادي الزمالك مرتضى منصور كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يعلق على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

عقد الإعلامي عمرو أديب، مقارنة بين موقف النادي الأهلي في عقاب نجم الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا، وموقف رئيس نادي الزمالك حسين لبيب في التهديد بالانسحاب من بطولة السوبر المصري بعد اعتداء لاعبيه على رجل الأمن الإماراتي عقب مباراة بيراميدز.

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "شفنا محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عمل إيه مع كهربا غرامة مليون جنيه خصم ورجعه مصر يا كابتن حسين لبيب دي الاخلاق مش أكبر قلعة بتهدد بالانسحاب".

وأضاف: "ما تقوليش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وفي نفس الوقت ما تعاقبش لعيبتك اللي أخطأت واعتدت على المنظم الإماراتي، لازم يا كابتن حسين لبيب تفصل بين سلوك اللعيبة وماتش الكرة".

وتابع عمرو أديب: "حتى لو كان المنظم لابس أحمر وبيمارس لعبة معينة وبيغيظك، مش جزء من اللعبة إنك تضربه وتاخد حقك بدراعك".

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لـ كهربا بعد أزمة الإمارات
  • ميدو: «الزمالك ماينفعش يدفع فاتورة تهور بعض الأشخاص ولازم يعتذر فورًا»
  • عمرو أديب يعلق على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات
  • كواليس تطور أزمة دونجا وشلبي في الإمارات وتهديد الزمالك بالانسحاب
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • "مين دول؟"|رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجم الزمالك في الإمارات
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • لهذا السبب.. أزمة كبيرة لثلاثي الزمالك في الإمارات